Posts by Tarek Aoun

bilel75 wrote:

De toute facon apres match Gabes tout le monde a parlé de crise et c'est pas nous qui avons trois defaites :whistling:

mahyech crise ,equipe tala3 des jeunes est clasée 1ere pour moi exploit , momkon CA fi crise :ph34r:

DIEZ 1 wrote:

Mabrouk , kima 9olt l'étoile d'hier c'était autre chose !

Encore une fois bravo .

merci ,ba3de 5 mazembé w5 mte3na ,sme7 fel boutoula 5ouya hezzouha ,et fier d'etre toujours 2emme et CL njibouha kél 3ada :D

Freerider wrote:

walayamou baynana :B4:

hhhhhhhhhhhh ,darét 3alayya al ayame ,taw tchoufou beja chbech ta3melelkom wel ayamou baynnana .

jam3iti théniya Beja :rolleyes2:

bourjouliya enchallah dima fair play 7adra , 90 minutes youfa kol chaye , le tharbe le mathroub ,kolna tunisiens ,wel 3ebra malli sare fi Rdaife ,touness kemla m3ahome ,w deja mkach5ine nssebna wfar5atna wjirenna :ph34r:

5ouya la3zize ,mabrouk lel taraji .

mais hier taakadte ennou Benzarti vraiment tactiquemet 5atih , wtaakade zeda alli a part el kafe ma3andou chaye ,wallai ki ti7 bih we7ed metwesset mouch tayara ynajem pressing mta3 EST yeklou meme milieux mta3 ESS .

3anna frou5 bahine wel boutoula mazelte twilla .

san siro wrote:

Tawa éna n9ollek ritou fil stade plus d'une fois nekdheb alik ?

sinon, il est prof de théâtre au collège Sidi Hassine fil Mellassine ... en tout cas pour l'année scolaire dernière ... je ne sais pas s'il a repris ou non, surtout qu'il s'est absenté depuis le début du tournage de mektoub 2 ... ma source, prof, sa7bi i9arri fi collège sidi hassine :blush:

source sa7ebtek ta9ra 4emme 3omrha 15 ans :lol: ,goulha ye San goulha

Scoulino wrote:

yezzi ya san 9allou clubiste...choko sa7li men rassou el sassou!

oui choko clubiste , al chathou yo7fathe walla you9assou 3alayh .

ama je penses 3ayech fi Tunis melli howa sghire .

zouaghi wrote:

Retour au rang de l'étoile de l'international Olympique ghanéen Eric Frimpong, qui avait fui auparavant, il peut jouer comme attaquant ou milieu offensif, inchallah mabrouk a3lina!!

Notre GLADIATEUR Sabeur Ben Fredj s' est chargé de lui fournir le billet d' avion et de l' argent de poche via mandat ( Wester Union )

Bravo Saber .

coupe du monde U20 ,Egypte 2009 ;

les matches sont trandmis sur Abu Dhabi Sports 3 (badrsat) .teb3a ART ama tet7all bel code .

Abudhabi SP3 26E

11802 (2E1A) H 27500 3/4

TSID: 504 (1F8)

NetIDE: 12 © ServID: 10 (A) VPID: 502 (1F6) APID: 150 (96) PCRPID: 1110 (456) PMTPID: 1010 (3F2)

code BISS :

1A 1A 1A 4E 2B 2B 2B 81

:lol: ,apparamet akber jam3iya fel ages mel kbarrate hiya CA :P

sonny wrote:

ey ama hal coach howa elli na77alkom 3o9det el boutoula mba3ed 10 ans, ne crachez pas ds la soupe FB a ses defauts mais son palmares parle pour lui

assma3 le dimanche na7kiw , 9allou palmares meme Tlili haze championnat de Tunisie chouf hek l'affare 3ade .

yezzi sayeb 3lik , 9a jam3iya 7adra ba3de De morais ,el coache alli ytraed Narry et Ogunbeye 3andi eni 0 .