Coin des supporters Egyptiens 🇪🇬

  • دأ وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، التدخل في أزمة انسحاب نادي الزمالك من بطولة الدوري المصري الممتاز.


    وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن قبل قليل انسحابه من بطولة الدوري على خلفية قرارات لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة.

    الزمالك يفض معسكر مباراة القمة أمام الأهلي بعد إعلان الانسحاب من الدوري

    وعلم "بطولات" أن وزير الرياضة يجري محاولات مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل حل أزمة الانسحاب من الدوري.

    وينوي صبحي التأكيد لمرتضى منصور، بأنه سيكون هناك أضرار جسيمة تقع على النادي، جراء تنفيذ هذر، وأنه لا بد من خوض مباراة الأهلي غدًا بشكل طبيعي.

    وأفاد مراسل "بطولات" أن محاولات وزير الرياضة تأتي في ظل رفض رئيس الزمالك القاطع حتى الآن بالعدول عن قرار مجلس إدارة الزمالك بسبب موقف اللجنة الخماسية.

    وغادر لاعبو الزمالك والجهاز الفني فندق الإقامة القريب من استاد القاهرة، ليتم فض معسكر إعداد الأبيض لمواجهة الأهلي غدًا.

    ^^^^^^

  • Aflem kil 3ad du président. We7ed imtarouech

  • كشف مسئولو اتحاد الكرة، أنه وفقا لما حدث اليوم وعدم حضور فريق الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة الأهلى بالدورى، يعتبر الفريق الأبيض منسحبا من المباراة.

    وتابع مسئولو الجبلاية أنهم تواصلوا مع الأمن لمعرفة حقيقة صعوبة وصول حافلة الفريق الأبيض إلى استاد القاهرة وتبين عدم وجود ما يمنع وصول الحافلة الى ستاد القاهرة بدليل وصول حافلة الاهلى والحكام إلى الاستاد .

    أضاف مسئولو الجبلاية أن الزمالك يعتبر منسحبا من المباراة وسيتم خصم 6 نقاط من رصيده بجانب تغريمه 200 ألف جنيه وخسائر الرعاة والقنوات الناقلة من عدم اقامة اللقاء .

    وأصدر اتحاد الكرة بيانا اكد فيه على اسفه لما حدث فى مباراة القمة 119 بين الاهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك وهو موقف مؤسف مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب .

    وقال اتحاد الكرة فى بيانه أنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولى الامن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة وقد تبين أنه لايوجد أى عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة .

    وعلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء اليوم، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:"كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك".

    وأضاف رئيس نادى الزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتى، والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن الفريق لن يخصم منه نقطة واحد، وأنه بذلك أنهى فتنة كبيرة كانت ستحدث بين الفريقين فى حالة لعب المباراة.

  • faut pas abuser non plus

    Comme quoi... le Zamalek gagne sa qualifications en demi-finale.

    Il y'a un match retour, on les éliminera, 3 - 1 c'est acceptable.


    2 - 0.

    Finalement pas du tout, quand on arrêtera de sous-estimer les autres et qu'on comprendra que la formation est meilleure que la prospection des joueurs étrangers ou de formation étrangère, là on aura de quoi parler.

Participate now!

Vous n’avez pas encore de compte? Inscrivez-vous maintenant et faites partie de notre communauté!