[Coupe de la République] 1/2 Finale

• Quote from dalyperlas

ma yousamma bi jomhour l etoile...

vraiment desolant..

Zazar ye3adhem 3ala meragzi , c’était prévisible après la réception chaleureuse à Gafsa , bouniya fe wejeh danielo à la mi-temps , insulte non stop aux sewahlya , yehmedou rabbi elli les joueurs wekfou le joumhour walla rahi saret karetha.

revenons à la partie , Gafsa jat mesakera ou tal3ab 3al contre , l'ESS dima talaka machakel lorsque elle joue devant une équipe qui joue en bloc défensif bas , akeichi kan marqué , santos a fait un grand match , après le but tehes les joueurs de l'ESS ertahou ou jabou barcha ocasionet 2 tirs sur la barre ( chadli , danielo ) l’entrée de doula et belghoul est bénéfique pour eux et pour l’équipe surtout un but fabuleux.

tawa on pense à l'EST , les joueurs lazem yehotou fe mekhakhehom elli lazem ya3tiou tebikha le EST pour prouver que el boutoula elli hazouha bel ghoura si non notre BD doit presenter les excuse aux publique de l'ESS et la famille élargie de l'EST ou yekleb wejehou .

• Dawartouha censure les moderos étoilistes ??? :giveup:

Ne crainez rien les indignés tel que Mac ou Wahid ne vont rien dire tant qu'il s'agit de l'* :P

• Quote from Darkzilla

Dawartouha censure les moderos étoilistes ??? :giveup:

Ne crainez rien les indignés tel que Mac ou Wahid ne vont rien dire tant qu'il s'agit de l'* :P

Famma sujet qui parle du travail du staff, ken ma 3ejbetekech 7aja, tu peux intervenir.

Sinon, hedhika la version de Ktari, ena choft mnefeg en pleine possession de ses moyen en seconde période, en plus leur public et joueurs n'avait qu'à se tenir correct.

• Quote from Forza.Kawefel

ryt ya 5ouya , GUTI w wajih chadouli goool :thumbdown:

manich modero bach nechedelek goal mais nejawebek ou nesaktek men ghir ma nefaskhlek message , pour votre mendiant ketari elli nehrakamel maded wejhou fe TV yotlob , joueret megarvine 3andhom jom3a ou yeheb yelasek lekhsara fe dharbouna , ki houwa un homme exemplaire ou nedhif chebih ma tekalamech ki dharebou danielo ou sabou om chadeli fe gafsa ou ba3ed yatla3 Menafeg ou ba3boura yetl3ou 3alina rachewa , tehebou ta3mlou hadha el kol ou ba3ed nejiou nebousoukom .

votre publique qui n' a pas arrêter d'insulter les sewahliya durant toute la partie ou tehebou ma na3mlou chay , famma farek kebir ma bin fair paly ou ma bin wahed yoskot 3ala hakou : famma mathal fe tounes yekoulek ifrech talaka ma tetghata ama helal 3alina haram 3alikom

• menich bech njwabik 5ater 3arif bech ifas5ouli mon post :thumbdown:

il mouhim ne7inelkom boutoulaa fi Gafsa w boutoulaa fi soussa 2008 w 3aady raw il sar il bare7 , rba7tou bil ghoura w bil bounia w pinaltie non siffle lil Omrani :thumbdown:

isyyr 3al rjaal

• Billehi anehi il pénalty illi non sifflé lil Omrani? Il Omrani illi prêté mil étoile bech nfakkrek? Wena ghoura? Ti intouma match kemel mé ritouch il dhaw, 3 tirs sur la transversale + 2 buts cht7ebb é5er? W berjoulia awel marra nra we7ed klé tri7a w il perdu connaissance yal3eb dans cet état là toute une mi-temps, haw walla superman hédha Mnafeg!!

Sinon l'étoile doit réhausser son niveau en finale, la perte de Chehoudi nous a beaucoup pénalisé, comme Akaichi était dans une petite forme et que les latéraux ne savent pas center, la seule solution était les tirs de loin devant une défense regroupée

• Quote from zouaghi

Billehi anehi il pénalty illi non sifflé lil Omrani? Il Omrani illi prêté mil étoile bech nfakkrek? Wena ghoura? Ti intouma match kemel mé ritouch il dhaw, 3 tirs sur la transversale + 2 buts cht7ebb é5er? W berjoulia awel marra nra we7ed klé tri7a w il perdu connaissance yal3eb dans cet état là toute une mi-temps, haw walla superman hédha Mnafeg!!

Sinon l'étoile doit réhausser son niveau en finale, la perte de Chehoudi nous a beaucoup pénalisé, comme Akaichi était dans une petite forme et que les latéraux ne savent pas center, la seule solution était les tirs de loin devant une défense regroupée

On merite pas de gagne , s7ii7! mais il peno mte3 il Omrani s7i7aa zeda w haw lien fb Omrani kenet traaj3na fil 1-1.

Wil Omrani men ghyr me tfakerni fih 5ater na3reif prete mil l etoile ema raw wild Gafsa w wild il kawefel w chritouh min 3anda.

• Quote from Darkzilla

Dawartouha censure les moderos étoilistes ??? :giveup:

9addekchi negatif ya Dark

maw 9olna tunnel Sousse a fait de l'effet, 2-0 buts de Belkhir

• Quote from zouaghi

Billehi anehi il pénalty illi non sifflé lil Omrani? Il Omrani illi prêté mil étoile bech nfakkrek?

Et alors ? C'est quoi la relation ?

• Quote from EST-

Femma relation bien suur , les joueurs prete mil l etoile me ya3touhomch penaltie :P

علالة المالكي محلل المافيولا يؤكّد عن أنها ضربة جزاء صحيحة و لا غبار عليها

• jawebeni ou haw appel à tous les moderos ma tefaskhoulouch postih .

Femma relation bien suur , les joueurs prete mil l etoile me ya3touhomch penaltie :P

et alors , fiha ou 3aliha , 3allela raha 3arkela ou jedidi chaf elli Omrani lawej 3aliha , loumou 3al arbitre mouch 3al eSS walla taw yatla3 menafeg yekoul l'ESS cherat Jedidi

On merite pas de gagne , s7ii7! mais il peno mte3 il Omrani s7i7aa zeda w haw lien fb Omrani kenet traaj3na fil 1-1.

Wil Omrani men ghyr me tfakerni fih 5ater na3reif prete mil l etoile ema raw wild Gafsa w wild il kawefel w chritouh min 3anda.

Eyh, je l'ai pas vu très bien en direct, ema s7i7 famma pénalty. Par contre ces pénaltys là s3ab tasfirfom 5ater à chaque fois le défenseur yna77i se9ou w l'attaquant iti7, s3ib bech ta3ref massou wallé, ema dans ce cas là pénalty. Ema tu l'as dit toi même vous méritiez pas de gagner, w 7atta ken vous avez égalisé je pense pas que vous auriez pu tenir 10min+ 30 autres de prolongation, objectivement...

Quote from EST-

Ma fammech relation entre le pénalty et le fait qu'il soit un joueur de l'étoile, je faisais une transition 5ater Omrani a fait un grand match hier en étant prêté par l'étoile (et les doutes de corruption wela de pression), j'ai le droit maw?

Sinon na3ref ya Kawafel que wildkom..

3allala s'il declare pas dans ce sens ne sera jamais payer par Nessma :D .Et puis la reaction du public etoiliste même si je le condamme aussi parcontre le public de gafsa qu'ete present encore pire, normalement se public soit disant VIP de gafsa ( civiliser) doit etre respectable pour etre respecter surtout qu'ils etaient a coté du public etoiliste mais eux non aux contraire ils commencent a insulter et a provoquer .Peut etre que vous attendez qu'on va vous offrir des boquets des fleurs pour ca .

• La logique est respectée , les 2 meilleurs du championnat sont en finale et que le meilleur gagnes

Ya5i lazem e3tissam pour que les agissements de Bennour , Belkhir , La3miri disparaissent ?

Ma ya9a3 kan fi Tounes , des stadiers qui envahissent les vestiaires des équipes visiteuses , je sais qu'El Gtari rajoute un peu , mais kan famma 7atta 20 % de ce qu'il raconte est véridique , fdhi7a pour notre sport

Walla na3mlou une société genre " Blackwater " dans nos stades

• Faouzi il bakaay tay7 3al karoui mte3 CAB! Fdha7naaa fi tounes il kol w dima me 3andouch flouuus w dima yebki w yetchka , wallah ena bidi nakrhouuu ema m9adrinou chwaya fi gafsa 5ater hwa eli tala3 il kawefel lil National :lol:

Ema barbbi gafsi ichouf les joueurs de l EGSG yodrbou fihom w jomhouur i7adfou fih bil krasi ech t7ebou ya3mil ???

na3rif kolna wlaad tounes w mouch behii hekka w lazim na7ou regionalisme maiss s3iiib barchaaa borjoulia tibadil il mentalite!

mabrouuk il etoilee w bonne chance lil taraji :P

• tawa kelamek se7i7 , etoiliste ki chouf danilo wakel dom , adel chadeli tesab , match kamel des propos regionaliste ou ba3ed tekmel be tohema meta3 charyan match , ki teji el soussa bach yejiboulhom bouquet nawar ??????

eni kotlek rahou previsible mais ehmedou rabi wekfet el ghadi la7kaya khater kan yenjem la3bed elli kharjet tezamer fel corniche , yenajmeou yet3adaw el bouhssina ou yehedou 3al bus meta3 les joueurs surtout fe lil .