Coins des nabarras

• Quote from apprentitnabbar

en Confederation cup nous avons rater deux occasions de battre les egyptiens chez eux. maintenant par patriotisme, il faut espere que Haras El houdoud finisse 1er de son groupe et qu'elle se fasse humiliée en aller-retour par l'étoile

et si l* fini 3eme?

• Quote from outlaws

a7ssen 3ale9a taw m3a jam3iyette a7na wel mkach5a ,enfin wallina s7abe ,le Karamosly le chakovsky inajme iwater el 3alé9a :blush:

ma femmech emen m3al limfachkhine ye weldi nsit chiboub ech kharrij ba3d match marsa 9al chnouwa driss 9al 7wim w nsit l'alliance EST et CA 3amlouha likbaret mte3hom en fin d'année w dekhlou fiha syoud zawwali ma yefhechi fil koura.

Echa3b il ifri9i yakrah ittarajji mais allah ghaleb deret fiha oumour okhra; Nous les étoilistes nekrhou ettrajji bil politique wella blech et jusqu'à la fin du monde. 9allou wellina s7ab. karamosly mte3ne et lui et son pere savent qu'il va être mieux entouré à sousse qu'à ennasr. hedeka 3lech y7ib yohrob b jildou. Normalement l'esperance va s'enfoncer cette année si les arbitres ykhafou rabbi et les fédérations restent neutres. on poursuit avec le CA la lutte comme l'année derniere et avec le CSS à un degré moindre.

• Quote from m3asbèn

w CL lechkoun méla ya outlaws?

lel 3alamayine fa9ate .

Quote from zorro1

ma femmech emen m3al limfachkhine ye weldi nsit chiboub ech kharrij ba3d match marsa 9al chnouwa driss 9al 7wim w nsit l'alliance EST et CA 3amlouha likbaret mte3hom en fin d'année w dekhlou fiha syoud zawwali ma yefhechi fil koura.

Echa3b il ifri9i yakrah ittarajji mais allah ghaleb deret fiha oumour okhra; Nous les étoilistes nekrhou ettrajji bil politique wella blech et jusqu'à la fin du monde. 9allou wellina s7ab. karamosly mte3ne et lui et son pere savent qu'il va être mieux entouré à sousse qu'à ennasr. hedeka 3lech y7ib yohrob b jildou. Normalement l'esperance va s'enfoncer cette année si les arbitres ykhafou rabbi et les fédérations restent neutres. on poursuit avec le CA la lutte comme l'année derniere et avec le CSS à un degré moindre.

to9sode CSS tamna3 mel tye7 ,s3ibe yesser sné :rolleyes:

• Quote from zorro1

brabbi le CA wallat lutte m3aha..na3bou elwakt..kan jat elkoura koura..ou ma dakhletech fiha el bassasa w les terrains elli tetsakker belwakt ou ma ghir wakt.. rak 3omrek ma tkoulou hal klam <_<

• Quote from Freerider

le CA et le CSS n'ont pas le droit au match nul au match de Mhiri, c'est ce que je craignais au début...

Inchallah une victoire du CSS si non une victoire du CA mais pas de match nul.....

Imagine,

CSS-CA au stade taieb mhiri, on joue la dernière minute du temps additionnel. Le CSS mène un but à zéro.

L'arbitre siffle un pénalty pour le CA

Tu penses que un joueur clubiste (à la san siro) pensera à ça ? pareil si c'était le scénario inverse.

On est très accrocheur entre nous.

• Quote from zarbout

brabbi le CA wallat lutte m3aha..na3bou elwakt..kan jat elkoura koura..ou ma dakhletech fiha el bassasa w les terrains elli tetsakker belwakt ou ma ghir wakt.. rak 3omrek ma tkoulou hal klam <_<

yakhi chkoun teskhaylou we7kom on a 12 championnats vous avez que 9, behichi zeda men wa9tech l3atou 3liha wa7akom le championnat fi9ou 3la rwe7kom ezzouz kfouf mta3 el (7wem) mta 3amnawel mafay9oukomch.

• Quote from slim219

Ce soir pour bien rigoler y'a au choix : Sbou3i sur Tv7 ou bien le match du club africain..Si junior joue le choix sera vite fait!

chnowa tnafastou ba3d match el bare7 walitou tetkalmou? maw estanna ba3d el match naber khir manerb7ou avec la maniére et wali el forja fik khir mel match ou sbou3i m3a b3adhom

• Quote from slim219

Ce soir pour bien rigoler y'a au choix : Sbou3i sur Tv7 ou bien le match du club africain..Si junior joue le choix sera vite fait!

Slim ya blid :P

ena berjouleya je prefere regarder Sbou3i puis je re regarde la fin du match wa9teli yebda el jomhour isseb fe jouweret :rolleyes:

• Quote from FoxMulder

chnowa tnafastou ba3d match el bare7 walitou tetkalmou? maw estanna ba3d el match naber khir manerb7ou avec la maniére et wali el forja fik khir mel match ou sbou3i m3a b3adhom

bravo bien dit