Coin des Nabarras 2

• Quote from wajih 100% etoiliste

3andek el hak tekoul heka , khater ma ta3rafech la sensation de la CL c'est plus fort que vous , haja okhra ma tenajmouhach kima bach dezou fazetekom we teraje3ou el 5 elli klitouha .

haka winek ba3ed el 5 achbik ke3ad motkhobi ma reja3et lel forum kan ki ESS 3amlet nul fe gafsa .

haw cadeau 3id miledek khouya wajih

mabrouk alikom

• quel niveau...un président mcha3él flamme :whistling:

• Quote from Menfoutiste

bd hooligans :whistling:

toute la semaine 5nifri, bonya et bandiyét soussa kolha masbouba fi local, krifa ija3él o la5ér ija3él: ) et wajih kalék démocratie: )) :laughing1:

• Quote from Menfoutiste

bd hooligans :whistling:

mouch hooligans w barra irrajil yadhrab bil bounya .. chaddid 12ans 7abs, raciste w ma iti9ich kilmtine khwét

w swa7lya il kol fi bélhom bih et ont voté pour lui avec 65% de voix (940 voix sur 1450)

w tawa 100% des swa7lya m3aah y compris ceux qui n'ont pas voté et même ceux qui n'ont pas voté pour lui

hédha a7hna 3léch m3amline w'allah il m3ine :whistling:

Haw 9allék "Elie Moises Akui N'dekre" non retenu fil e5t.. hatta howa ma3loul illi 3mal il test :laughing1:

w zéd 9allek "Elie Moises Akui N'dekre" en test à l'e55 .. za3ma takhtaff .. w m3a boukha iwalli duo de choc :affraid:

• tawa si on résume :

-le CA des problèmes partout, guerre entre les dirigeants, le benzarti/Chammeri/Eziquel des rumeurs partout etcc ....

-le ST: Khnifri ou gaz lacry

-l'ESS : hooligans, ZABA fi BD, drogue, etc ...

-le CSS : pas de président; pas d’entraîneur, problèmes ...

sans parler de ESBK, Gafsa, OB, AG etc

Conclusion : la seule équipe d'el Fara7 edda2m hya la doyenne, aucun problème, tout va bien fait toujours beau ciel bleu, des hirondelles , nawar bref elli barmejlou "CHiboub" tawa 3endou snin même après la révolution kol chay mriguel netsawer 9ralha 7sebha cette révolution, quel superviseur ya9wa 3lih rabbi :clapclap:

• HAMDOULLAH ya Rabbi!!! 3in el hassoud fiha elli thib enti. :laughing1:

• fémma msiba chiboub ma 3malhééch 7séb : ma3looooooool :laughing1:

• Quote from goldblood

HAMDOULLAH ya Rabbi!!! 3in el hassoud fiha elli thib enti. :laughing1:

Merci blood

mouch 7osd amma dhakkertni bwa7ed dima filvitrine tout va bien chez lui, en tout cas taw tefhemha très bientôt :clapclap:

• Quote from Macmanaman

Merci blood

mouch 7osd amma dhakkertni bwa7ed dima filvitrine tout va bien chez lui, en tout cas taw tefhemha très bientôt :clapclap:

lebes ya Mac, ech khir mil farha 2adda2ima ya khouya? 3lech thibna nlawjou 3al machekil bessif?

• allahomma la 7assad :whistling:

ach ethebni en9ollek, les fouteurs de troubles classiques el koll men azlam el nidham el sabe9, labdin, donc ma e93ad fel oued kan hajrou , rabbi iba9i a3lina el setr :whistling:

• Quote from goldblood

lebes ya Mac, ech khir mil farha 2adda2ima ya khouya? 3lech thibna nlawjou 3al machekil bessif?

pas du tout rabbi idawem alikom ha enne3ma khouya blood

Quote from Menfoutiste

allahomma la 7assad :whistling:

ach ethebni en9ollek, les fouteurs de troubles classiques el koll men azlam el nidham el sabe9, labdin, donc ma e93ad fel oued kan hajrou , rabbi iba9i a3lina el setr :whistling:

Sehla Barcha ya Menfou, femma azlam 9assou alihom elkhoubza ou famma azlam mazalou metma3chin min la "dawla" :whistling:

• il bouma ken jé fiha el khir may5allfoha éssayéda

(A ce point les cellules recrutement de l'esperance, des equipes espagnoles et portugaise ainsi que le psg et le barça ou il a été formé sont incompetent?? Si ca aurait été le CA je pourrait comprendre (ampoko, akaichi, cheriti, mathlouthi, Hichri.. :dur: ).

• Pourquoi l'assemblé général de l'EST a été reporté? Wala s'il s'agit de l'EST on doit pas divulguer les coulisses ? Aye rasi!

• merci khouya zied elli tedhakareteni mais trouvant ton message de félicitation dans le coin de nabbara khallani nechouk fe nawaya meta3ek

• Quote from Magicasud

toute la semaine 5nifri, bonya et bandiyét soussa kolha masbouba fi local, krifa ija3él o la5ér ija3él: ) et wajih kalék démocratie: )) :laughing1:

belli bach neja3lou ma nouslouch le niveau meta3kom , la preuve elli daret intikhabet dimocratiya elli H.Hemayed rebeh kodem J.Krifa et O.Jenayeh ou ma netsawrech Hemayed akwa men Othmen coté flouss.