La situation en Tunisie

  • momo2006 a écrit:

    chwaya a5er w iraj3ouhoulna batal hal ajimi, 9rib i9ouloulna elli howa elli 3mal athawra fi tounés


    إذا لم تستحي فاصنع ما شئت




    ou bessif tehebou terakbouhalou , Moncef laajimi kan fe soussa ou mecha el Tala le 11-01-11 ou ma famma hata dalil yothbet elli houwa ketal chouhade9 , la preuve el mahkma el 3askariya ma lekat 3alih hata chay .




    soit nehakemou la3bed mouhakema 3adela welli 3amal yekhales sinon bach narje3ou win konna .


    aniskom a écrit:


    by Samir Elwafi




    Nechalla houkoumlet Jebali teraja3hom hay mazaltelha 11 mois


  • t'es sur de l'infos wajih?


    moi aussi je le connaissais à Sousse mais je sais pas la date des évènements il travaillait ou (peut être à Kasserine)

  • wajih 100% etoiliste a écrit:

    Nechalla houkoumlet Jebali teraja3hom hay mazaltelha 11 mois


    L'flous elli yahki 3lihom Sami tajamo3y nahdhaoui appartiennent à l'Etat libyen et non à la famille Gadafi


    Les libyens n'ont rien eu de l'argent des Gadafi

  • azertyy a écrit:

    t'es sur de l'infos wajih?


    moi aussi je le connaissais à Sousse mais je sais pas la date des évènements il travaillait ou (peut être à Kasserine)




    Moncef laajimi kan fe soussa le 8-9 pour préparer match EST , 3aytoulou bach yemchi el tala le 10 pour chapoter les opérations d'intervention deja wakteha famma 5 mouta , le 11 tektal chahid wakteha la3jimi houwa le 1er responsable , il a nier qu'il a donner l'ordre de tuer , el baheth yejib kan mewaret yethakem kan khatih yarje3 el khedemetou .


  • ramene nous des preuves inspecteur derrick


    mela t9oul Laarayadh issalou mgharfa


    mela le document posté par Wahid est falsifié?


    meskin errajel tla3 ndhif w chrif w surtout madhloum

  • Wahid a écrit:

    qu'est ce que tu penses de ce document ?





    hadhaka chekolet mecha el Tala le 10 ou le 11 et cette Note de service est daté du 10-01 donc kelmi sehih kan 3andek note kebal le 08 poste la




  • brabi momo hel mokhek , kotel Moncef laajimi kan fe soussa le 08 et le 09 pour preparer match EST elli kelitou fih 5 , le 10 ma na3rafech 3ala madhab bouh win mecha , le 09 ani ritou fe stade chiret chinwa donc manich bach nekadheb 3inaya ou nesadek la3rayedh meta3kom ou kotlek fel periode elli chad fiha tala tahet rouh donc kan famma preuve elli houwa 3eta ordre de tirer le feu yethakem nechalla hata yetchenak we document elli habetou Wahid date meta3ou le 10 donc ba3ed le 09 .




  • je ne sais pas si c'est vrai ou pas




    za3ma salafiyin ou Ennahdha qui sont derrière cet accident?

  • wajih 100% etoiliste a écrit:

    brabi momo hel mokhek , kotel Moncef laajimi kan fe soussa le 08 et le 09 pour preparer match EST elli kelitou fih 5 , le 10 ma na3rafech 3ala madhab bouh win mecha , le 09 ani ritou fe stade chiret chinwa donc manich bach nekadheb 3inaya ou nesadek la3rayedh meta3kom ou kotlek fel periode elli chad fiha tala tahet rouh donc kan famma preuve elli houwa 3eta ordre de tirer le feu yethakem nechalla hata yetchenak we document elli habetou Wahid date meta3ou le 10 donc ba3ed le 09 .


    tu ne peux pas sans tanbir :laughing1:

  • Une infos sur le site de mosaique, une fille passe une nuit avec un garçon rencontré sur facebook


    le site cite le nom de la fille et le nom de famille avec la photo, ma ya3rfouch yostrou?


    3ib wallah 3ib

  • azertyy a écrit:

    Une infos sur le site de mosaique, une fille passe une nuit avec un garçon rencontré sur facebook


    le site cite le nom de la fille et le nom de famille avec la photo, ma ya3rfouch yostrou?


    3ib wallah 3ib


    ce cont des médias destructeurs, lé 7awla wala 9ouata ila billah.

Participate now!

Vous n’avez pas encore de compte? Inscrivez-vous maintenant et faites partie de notre communauté!