La CAF suspend Wadii Al Jari

  • Selon Jawhara FM, le comité d'appel de la CAF a décidé de suspendre Wadii Al Jari! Ce verdict arrive après l'enquête menée depuis les incidents survenus à la fin du match de la CAN 2015 entre la Guinée Equatoriale et la Tunisie.


    Si ca ce confirme, il ne pourra plus exercer au niveau continental, et meme pas au niveau local. :D

  • Enfin une bonne nouvelle!
    En espérant que cela n'engendre pas le chaos dans notre football, même si c'est bien la pagaille et qu'une personne un peu plus compétente vienne le remplacer

  • FTF : Wadii Jarii ne sera pas inquiété dans ses missions par la CAF
    Selon des sources fédérales, la suspension infligée par la Confédération Africaine de Football au président de la Fédération Tunisienne de Football Wadii Jarii a été purgée.
    La sanction de six mois prononcée à l'encontre de Wadii Jarii a été confirmée aujourd'hui.
    Toutefois, le président de la FTF avait déjà purgé sa sanction prononcée au mois de février dernier.
    Wadii Jarii pourra ainsi poursuivre sa mission à la tête de la Fédération Tunisienne de Football.
    http://www.kawarji.com

  • Adoum pourquoi viens tu nous briser notre rêve ? Je suis sûr tu l'a fais exprès :D .

  • وديع الجريء لـ«التونسية» : مراسلة الـ«كاف» ملغومة


    يبدو أن الأمور لا تسير على النحو الذي يشتهيه رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء الذي يقف هذه الأيام على أرض ملغومة فبعد التهم الخطيرة التي وجهت له من طرف الحكم المعتزل محمد بن حسّانة واتهامه بمحاولة التأثير عليه لتغيير نتيجة مباراة في القسم الثالث يجد رئيس الجامعة نفسه في مأزق جديد بعد المراسلة التي وصلت مقرّ الجامعة التونسية لكرة القدم والتي تضمنت عقوبة شخصية للجريء من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقضي بتجميد نشاط رئيس الجامعة لمدّة ستّة أشهر بسبب عدم اعتذاره عمّا بدر منه عقب مباراة تونس ومنتخب غينيا الاستوائية في الكأس الإفريقية الأخيرة.
    ولمعرفة تداعيات هذا القرار وموقف رئيس الجامعة من العقوبة المسلطة عليه اتصلت «التونسية» بوديع الجريء فوافانا بالتصريح التالي :
    « وصلت أمس الى مقرّ الجامعة التونسية رسالة من الـ«كاف» تتضمن عقوبة لشخصي تقضي بحرماني من أيّ نشاط يتعلّق بكرة القدم لمدّة 6 أشهر بسبب عدم اعتذاري عمّا حدث عقب مباراة المنتخب التونسي ونظيره الغيني الاستوائي. أوّلا هذه العقوبة دليل على براءتي من المزاعم التي روّجها البعض كوني اعتذرت سرّا لمسؤولي الـ«كاف» ثانيا تبدو العقوبة غير مفهومة وتبدو ملغومة لعدة اعتبارات أهمها انّها تضمنت منعي من مزاولة أيّ نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم طيلة المدّة المنصوص عليها ولا أدري حقيقة ما المقصود بذلك فأنا لا أمارس كرة القدم كما هل يجوز منعي من لعب الكرة في منزلي؟…ثانيا المراسلة لم تنصّص على تاريخ دخول العقوبة حيّز التنفيذ ومعلوم ان اجتماع لجنة التأديب بالـ«كاف» كان منذ 6 فيفري الماضي ولا أعرف حقّا لما تمّت معاقبتي في هذا الوقت بالذات وبعد كلّ هذا الترقّب والانتظار؟…ثمّ الغريب في الأمر أن المراسلة وصلتنا يوما واحدا قبل جلسة «الكناس» المخصّصة للنظر في حيثيات الجلسة العامة التي عقدت مؤخرا»… ثم لا يحق للجنة النزاعات الترفيع في عقوبة ما فإما الغاء العقوبة الأولية وهي تجميد نشاط صلب هياكل الـ«كاف» أو الابقاء على نفس العقوبة.
    ويضيف الجريء :«مهما يكن من أمر هذه العقوبة لن تؤثر مطلقا في السير العادي للمكتب الجامعي وإذا كان «الكاف» يأمل منعي من إمضاء الوثائق أو ما شابه ذلك على امتداد هذه الفترة فهذا مشكل مفتعل لان هذه المهمة من مشمولات الكتابة العامة للجامعة.. على كلّ سنحاول ايقاف تنفيذ هذه العقوبة وسنلجأ الى محكمة التحكيم الرياضي لنقض هذا القرار وسنرى ما الذي نستطيع فعله والى ذلك الحين العقوبة لن تعيقنا عن القيام بواجبنا ولن تعيق المكتب الجامعي على مواصلة مهامه بشكل عادي وطبيعي.
    كان هذا رد فعل الجريء مباشرة فور وصول المراسلة وحسب ما رصدته «التونسية» فإن تحركات المكتب الجامعي التي تلت وصول المراسلة أثمرت وصول مراسلة ثانية تلغي الأولى وتعلم من خلالها الجريء أن العقوبة المسلطة عليه تشمل فقط تجميد نشاطها صلب هياكل الـ«كاف» كما أن مدة العقوبة انقضت بما أن قرار تجميد النشاط يخض الفترة الممتدة بين شهر فيفري إلى موفى أوت الفارط وبالتالي وديع الجريء ليس معاقبا وسيباشر نشاط الرياضي بشكل عادي
    العربي الوسلاتيالمصدر : التونسية

  • adoum tu es un cadre du forum ,à la rigueur on peut viré trouka 8)

    Je travail avec tout un staff, si je suis viré je prends Trouka, toi et tout les formiens actifs avec moi, tout changement doit être radicale sinon ça sert a rien, et Bily sera au chômage avec son staff :D
    On change pas une équipe qui gagne!

  • Il pense que je suis Ammar souayah!

    j'espère que c'est pas le cas sinon je te plains. Sa doit pas être facile d'entrainer Yaakoubi et Derbali. Et comme le dit Aimé Jacquet dans les guignols , le pire c'est le printemps car le brouillard se lève et là on voit toutes les actions de jeu a la perfection.