TF - Coin Des Nabbaras [2019-2020]

  • وديع الجرئ : النادي الافريقي مدان للجامعة بمبلغ مالي يناهز 3 مليو


    باجة الفيفا نحتلها 9 نقاط و طاحت للرابطة الثانية على200 مليون و ڤابس طاحت على 60 مليون و الجامعة رفضت باش تخلص المبلغ

    المهم تو عرفنا اللي الجامعة ضد ca 🤣

  • وديع الجريء و رقصة الديك المذبوح


    منذ مدة نلاحظ محاولات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم لإنقاذ فريق النادي الإفريقي من شبح النزول للدرجات السفلى من البطولة التونسية.


    حيث عمد و بدون موجب لحق بدف المليارات من المال العام و من أموال الجمعيات و الفريق الوطني ارضاه لرئيس الحكومة يوسف الشاهد و الذي، منذ السنة الفارطة يأمر بضخ الأموال لخلاص خطايا فريقه...


    كيف لرئيس جامعة يدفع الأموال لفريق ما لإنقاذ و يترك النوادي الأخرى تخسر النقاط، و أبرز مثال هو فريق الملعب الڨابسي الذي عجز عن دفع خطية في آجالها القانوني و لم يتحرك المسؤول الأول على الجامعة مثل تحركاته المتكررة لإنقاذ فريق النادي الإفريقي.


    وديع الجريء يتصرف في أموال الجامعة و كأنه ماله الخاص أو أنه خزنته الشخصية حتى ينفق ما لذ لو و طاب عله يجد مخرجا لإنقاذ هذا النادي و إخراجه من مستنقع لم يستطع أي من "رجال" هذا النادي انقاذه منه و شبح النزول بدا يخيم بعد تدليس الوثائق الرسمية من بنوك و فسخ عقود لاعبين علهم يخرجون من ورطة خلاص الديون التي أثقلت كاهلهم...


    في هذه الفترة بالذات نشاهد فريقا يلفض أنفاسه الأخيرة و لن يستطيع الخروج من غرفة الإنعاش بعد أن فاقت الديون كل التوقعات و أصبحت تزيد عن 30 مليون دينار.


    فكيف لهذه الجامعة و رئيسها الموقر يريدون مساعدة الفريق بتعلة نصيبها من أموال الإذاعة التلفزة و التي في حد ذاتها لم تتعد 4،5 مليون دينار و التي تجزأ على كل أندية الرابطة الأولى، كما أن منحة وزارة الشباب و الرياضة لا تفي بالغرض، كيف يتدخل الفتى الوديع لسيده الشاهد بهذه الطريقة لإرضاءه؟

    لقد تخطى رئيس الجامعة كل الخطوط الحمراء لعله يتحصل على مخرج للنادي الإفريقي و لكنه نسي بأن هذه الأفعال يمكن أن ترجع له بالضرر مستقبلا خاصة بالنسبة للفرق التي ستكون مطالبة بخلاص مستحقات اللاعبين و الذين سيطالبون رئيس الجامعة بخلاص ديونهم مثلما يفعل حاليا مع النادي الإفريقي.


    يجب وقف هذه المهزلة لرئيس الجامعة قبل أن يحصل مالا يحمد عقباه و تعاقب الجامعة التونسية من قبل الفيفا و من ثم يمكن أن يجني هذا سلبا على فريقنا، و لن نسمح بأن يمسنا ضرا من أي جهة كانت و من ثم الكارثة الكبرى لكرة القدم التونسية لا قدر الله.


  • اجتماع الجامعة بمسؤولي الإفريقي: ديون بحوالي 17 مليار وحساب بنكي تحت إشراف الجامعة


    أشرفت الجامعة التونسية لكرة القدم على اجتماع بمالمسؤولين السابقين في النادي الفريقي وعدد من المسؤولين الحاليين منهم رئيس النادي.

    وقد تم الاتفاق على فتح حساب بنكي تحت اشراف الجامعة التونسية لكرة القدم لتمكين الجميع من ضخ الأموال.

    بينما تم تقدير الديون القادمة للنادي الإفريقي بحوالي 17 مليون دينار



  • حذر علماء من عاصفة شمسية هائلة قد تغرق كوكب الأرض في ظلام دامس لمدة 6 أيام


    وتحدث هذه الظاهرة الفلكية النادرة مرة واحدة كل 250 سنة، وستكون في شهر ديسمبر من هذا العام ويمكن أن تحجب 90% من أشعة الشمس عن كوكب الأرض، وسيكون سبب العاصفة المغناطيسية" وهو إطلاق البلازما من البقعة "AR2192"، وفق موقع "وان".

    بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن سكان مختلف البلدان من رؤية الشفق القطبي، وكذلك كواجهة أطول ليل، كما يمكن أن تتسبب هذه الحادثة بمشاكل في الاتصال وانقطاع الشبكة.

    وستكون مدة العاصفة حوالي 6 أيام خلال ذلك، يجب على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية، الامتناع عن بذل جهد بدني مفرط.


    ظاهرة فلكية مرتقبة قد تحجب أشعة الشمس عن الأرض لمدة 6 أيّام

    ظاهرة فلكية مرتقبة قد تحجب أشعة الشمس عن الأرض لمدة 6 أيّام

  • Vous jouez contre Hammam Lif le 25 décembre ?

Participate now!

Don’t have an account yet? Register yourself now and be a part of our community!