Arab Champions league 2020

  • Dans un forum Marocain ça parle de représailles:thumbdown:envers les supporters Tunisiens qui feront le déplacement au Maroc pour le match contre le petit club Marocain et ils ont pas encore digérer la défaite en finale de la ligue des champions Africaine et au tas :P. (Je réponds pas aux Trolls :evil: Marocains)

    Nous allons nous déplacer encore et encore et ils peuvent rien nous faire.

    Nous sommes plus forts sur et en dehors du terrain.


    Retour à Rades

    Message modifié 1 fois, dernière modification par cox ().

  • Nous allons nous déplacer encore et encore et ils peuvent rien nous faire.

    Nous sommes plus forts sur et en dehors du terrain.


    Retour à Rades

    je crois pas qu'il y aura beaucoup de mkachkhines pour ce match ... on s'en fout royalement début de saison et le rendez vous pas trés alléchant ...

  • Nous allons nous déplacer encore et encore et ils peuvent rien nous faire.

    Nous sommes plus forts sur et en dehors du terrain.


    Retour à Rades

    Il a quand-même raison algeria si certains se déplace faudra faire attention ils sont pas a l'abri d'une vendetta d'un petit groupe du Wydad venus spécialement pour se venger

  • Bravo aux supporters des deux équipes: beau spectacle hier sur le terrain mais surtout dans les tribunes: que du rouge et vert!!


    Je ne sais pas si c'est la configuration des gradins, mais tous les supporters étaient collés les uns aux autres.


  • Source svp


    ن ينتظر المتعة الكروية في دريبي البيضاء فقد أخطأ الوجهة.. هو ليس مضطرا لمشاهدته في جميع الأحوال..!

    محمد زايد ( البطولة)

    أستغرب للذين ينتقدون المستوى الكروي "الفقير" للديربي، ويقارنونه بالأداء الجماهيري، وكأنهم ينتظرون عصا ساحرة تغير مستوى الكرة المحلية في لحظة من المتوسط إلى المبهر.

    لم يكن مستوى الديربي البيضاوي على مر التاريخ كمستوى كلاسيكو إسبانيا أو ديربيات لندن والرور وغلاسكو وميلان وغيرها، إن جاء مرة بإيقاع مرتفع، فهذا أقصى ما ننتظر، بل حتى من لُقب بنهائي القرن وسوبر كلاسيكو العالم والديربي الأكثر شراسة في الكوكب، بين البوكا والريفر، استمد قيمته من جماهيره وتفردهم في العروض التي يقدمونها والأجواء الخاصة التي تسبق كل نزال، وكل من يتابع صدفة هذا الديربي الأرجنتيني، يخرج بخلاصة أن المستوى التقني ليس كبيرا وأنه كمشاهد لم يتسمتع بالأداء، فلماذا إذن يعتبر الرقم 1 عالميا، أ لِمستواه أم لشراسته؟

    ديربيات عربية فنيا قد نجدها أفضل من ديربي البيضاء، كالعربي والريان، أو الجزيرة والوحدة، بل وحتى الأهلي والزمالك، لكنهم لا يتمتعون بنفس قيمة ديربي البيضاء، لسبب بسيط، هو ذاك الشغف والحضور الجماهيري المختلف ب"دخلاته" و"طلعاته" و "أهازيجه" و "لوحاته" التي تتصدر عناوين الصحف العالمية لأيام عدة.

    من يرى في الديربي فرصة للاستمتاع الكروي، فقد انحرف عن وجهته، وسلك الطريق الخطأ، الديربي ليس مساحة للمتعة الكروية، بل هو مجال لرؤية ما لا يوجد في كل الملاعب العربية والأفريقية وحتى بعض اللاتينية والأوروبية على مستوى المدرجات، مجال لاكتشاف قيمة الإبداع الفكري للبيضاويين والمغاربة عامة، هو مجال كذلك للتعلم والإستفادة والإنبهار مما يُقدم في المنعرجات، ومن لا يعجبه ذلك، فهو ليس مضطرا لمشاهدته ومناصرة إحدى فِرقه ببساطة شديدة "ماتتفرجش وهني راسك.."

    #الديربي_العربي_بعيون_البطولة

    safe_image.php?d=AQDyWYZiSv-tseOk&w=540&h=282&url=https%3A%2F%2Fimages2.elbotola.com%2Farticle%2F5dbee3b4c5a4b039b9ea3270_default.jpg&cfs=1&upscale=1&fallback=news_d_placeholder_publisher&_nc_hash=AQCk8rnXjOvTDsy8 ELBOTOLA.COM من ينتظر المتعة الكروية في دريبي البيضاء فقد أخطأ الوجهة.."مامفرُوضش علِيك تتفرّج..!"

Participate now!

Vous n’avez pas encore de compte? Inscrivez-vous maintenant et faites partie de notre communauté!