Euro 2021 Qui sera champion ?

  • Qui sera champion ? 11

    1. France (5) 45%
    2. Pays -Bas (2) 18%
    3. Italie (1) 9%
    4. Allemagne (1) 9%
    5. Belgique (1) 9%
    6. Angleterre (1) 9%
    7. République Tchèque (0) 0%
    8. Autriche (0) 0%
    9. Ukraine (0) 0%
    10. Pays de Galles (0) 0%
    11. Ecosse (0) 0%
    12. Slovaquie (0) 0%
    13. Suède (0) 0%
    14. Suisse (0) 0%
    15. Danemark (0) 0%
    16. Pologne (0) 0%
    17. Croatie (0) 0%
    18. Portugal (0) 0%
    19. Espagne (0) 0%
    20. Autre ? précisez svp (0) 0%

    Euro 2021 Qui sera champion ?


    SO44GMYHBTKURBA4R4OWMQCHUM.jpg

  • Une scène de violence avec des supporters frappant à coups de poings et de pied un homme d'origine asiatique a aussi été filmée et diffusée sur les réseaux sociaux.

    Après la finale perdue de l'Euro, flot d'insultes racistes sur trois joueurs anglais

    Message modifié 1 fois, dernière modification par mous93 ().

  • اللاعب ماركوس راشفورد بعد إضاعته لضربة الجزاء

    انهالت الإساءات العنصرية بحق ماركوس راشفورد وجايدون سانشو وبوكايو ساكا على خلفية فشلهم في ترجمة ركلاتهم الترجيحية أمس (الأحد 11 يوليو/ تموز 20211) في نهائي كأس أوروبا لكرة القدم الذي خسرته إنكلترا أمام إيطالياعلى ملعب "ويمبلي" في لندن. وتعادل الفريقان بهدف واحد لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي وحسمت إيطاليا اللقب بركلات الترجيح 3-2، حارمة الإنكليز من تتويجهم الأول منذ كأس العالم عام 1966 حين تغلبوا على ألمانيا الغربية 4-2 في "ويمبلي



    وقرر مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت ادخال راشفورد وسانشو في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني بهدف تنفيذ ركلات الترجيح، معتمداً أيضاً على البديل الآخر ساكا. لكن اللاعبين ذوي البشرة السوداء الثلاثة أخفقوا في محاولاتهم، ما جعلهم عرضة للإساءة العنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وقال الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم على تويتر "نشعر بالاشمئزاز لأن بعض أعضاء فريقنا الذين قدموا كل شيء للقميص هذا الصيف، تعرضوا لإساءات تمييزية عبر الإنترنت بعد مباراة الليلة"، مشدداً "نحن نقف بجانب لاعبينا". وتابع في بيان منفصل "الاتحاد الإنكليزي يدين بشدة جميع أشكال التمييز وهالَهُ ما صدر من عنصرية على الإنترنت تستهدف بعض لاعبي إنكلترا على وسائل التواصل الاجتماعي". وشدد "لا يمكننا أن نكون أكثر وضوحاً بأن أي شخص يقف خلف مثل هذا السلوك المثير للاشمئزاز غير مرحب به في متابعة الفريق".

    وأفادت شرطة لندن أنها تحقق في منشورات "مسيئة وعنصرية"، موضحة في تغريدة على تويتر "نحن على علم بعدد من التعليقات العدائية والعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي موجهة ضد لاعبي كرة القدم بعد نهائي كأس أوروبا 2020". وتابعت "هذه الإساءة غير مقبولة إطلاقاً ولن يتم التسامح معها وسيتم التحقيق فيها". واتخذ لاعبو إنكلترا موقفاً قوياً ضد العنصرية في البطولة وركعوا قبل مبارياتهم، بينها نهائي الأحد

Participate now!

Vous n’avez pas encore de compte? Inscrivez-vous maintenant et faites partie de notre communauté!