Posts by Tarek Aoun

Quote from zied-roma

Non outlaws si on peut ajouter 5 joueurs dans la liste a savoir : Eneramo , Bienvenu , Janvier , Mzali... alors la pour moi c'est une bonne nouvelle... En plus je serai en Tunisie :)

que le meilleure gagne ,deja eni bidi tawa fi Tunis ,bech enrawa7 partie lemkach5a le jeudi :P

Quote from zied-roma

C'est quoi ca ? ca veut dire ESS-EST dans le prochain tour de la CAF ? ma3neha une des deux equipes va se qualifier pour les poules ?

Yekhi mech l'adversaire de l'EST est le club Angolais qui a perdu contre Zamalek ? ma3atch tefhem chay

chnoua ta7lek el mé fi rkeybe zaydoune :D ,l'etoile jetkome ,twa7achnekome ye 5obzetna .

b'sara7a CA tkawire sné ,mouch 5yaba ,eni 3andek wissem Yahia+werteni ,mafhemtche ye5i 3anna 5ire menhome fi tunisie becj mayal3bou EN !!!

ama svp sayeb 3lina mel gneyette mta3 regionalisme '' se7li mayjibche sagre ,na7tallou kantawi :P

Quote from Cabiste_forever

La suite de l'action evra ? Mou hatta Bou3zizi dhaya3 fiha, Boucharouen n'a pas réussie à marquer :rolleyes:

boucherwen imarki ken contre la7wem mta3 Togo .

Quote from Aquamelek

je pense qu'il a seulement oublié le CAB car je suis sur son budget plus que celui du ST et de l'USMO.

manetsawarche ,fi belli S Tunisien 3andha flousse akther mel CAB .

za3ma sa7bi ,el mohem tala3abe koura lel koura ,kima kawrette contre l'etoile ,ama ye thnoubi .

Quote from gafsa_lagare

:lol: ti howa TONI mcha lel Byern eb 12 M Euro .

a propos , chkoun hal equipe el meskina elli bach yemchi yrakbelhom la3sab :unsure:

wallah c 'est la verité 5ouya .je penses heta berlin et en Turquie .

Quote from tunisie is the best

en effet c'est vraiment étonnant car je me rappelle qu'il donnait bonne impression à lille.

il etait sous forme de pret ,b'sara7 il n'as pas le niveaux de LP1 frncaise ,houwa fi Tunisie hakka whakka.

allah yehdihome elli ycha3lou fel flammes .

Quote from JamJam

wallahi ya rit 4000 ticket .. tab3ou ya sidi 2000 lel CA w 1500 el Gafsa .. ya3ni total 3500 mouch 4000

be5lefe idazza alli bech ta9badha gafsa ,nul l'etoile w5sara contre el CA.

idire bech ichaya5home money .

ti houma tab3ou 4.000 ticketes el kole fel kole .

15 dt ticket ,maw ya3rfou CA 3andha ken jumhure ,mais sné al 9atra allati afadette el ka2se ,ken che7ou sné kahaw 3ade ,be3 ou rawa7.

Quote from wajih 100% etoiliste

dejas korbet barcha le bab jedid ou belmara maoujouda fe kol kahwa ( chicha)

men mahezel koora fi Tunisie innou jam3iya tsayibe matche witbi3 rou7ha 3le 5ater leflousse ,mba3ede i9olik chbina dima nal3bou 3al tye7 .

Quote from Cabiste_forever

D'après infosfoot.net, Deux trios suisses pour SG – ESS et EGSG – CA .

on a vu des arbitres de tous les couleurs cette saison .

oui ,5ater dhore alli ma3anech arbitrage fi tunisie a part quelcun ...