Messages par mous93

    نقطة ضوءفي ظلام التحكيم التونسي...


    هيثم قيراط...ذهب 24 قيراط...


    هيثم قيراط يتجاهله اعلام الفضيحة و العار...نبارة التلافز. و الاذاعات...سماسرة الاعلام الذين ليس لهم من شغل سوى الاساءة لكل من فيه ريحة ليتوال...و يسكن قريبا من القنطاوي أو في محيطه...جماعة مسخرة بطولة papa....مروا على الحكم هيثم قيراط و تجاهلوه و اصروا على عدم الوقوف على مستواه...اليوم حكم عالمي.... الحضور...الشخصية...اللياقة البدنية....الذكاء...الهدوء....التواصل...العدل...البديهة...اليوم اعاد لنا هيثم قيراط بعض الأمل في التحكيم التونسي...اليوم مع هيثم قيراط شاهدنا حكما تونسيا لا علاقة له بالكاراكوز التحكيمي الذي تعيشه كرتنا منذ سنوات طويلة...برافو هيثم قيراط...تحكيم ذهب...و ذهب 24 قيراط...

    les généreux ;)


    التقرير التكميلي “حرفيّا” للحكم هيثم القصعي حكم مباراة الترجي وبن قردان

    2 جوان، 18:30

    مقال هزلي

    نشرت الصفحة الرسمية لإذاعة “اتفرّج فيّ نتفرّج فيك” التقرير التكميلي لحكم مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان، حيث أشار الحكم أن الطقس كان حارا جدا، وبعد صافرة النهاية توجهتُ إلى جماهير الترجي في حالة عطش قصوى، وأشرت لهم بأن يمدوني بقليل من الماء، فتهافتت الجماهير وقربت مني ومدوني بما لذ وطاب وناولوني الماء حتى ارتويت، حتى أني سمعت أحدهم يقول بأعلى صوته “بالشفاء سيد الحكم”، فتبسمت في وجوههم وناولت أحدهم صافرتي. بعدها أشرت لمراقب المباراة أن يقع إسناد هؤلاء جائزة الجمهور المثالي.

    وختم الحكم قائلا “وفروا القوارير للجماهير فالطقس أصبح حارا والرطوبة عالية”.

    هذا وقد رحبت الإدارة الوطنية للتحكيم بتقرير الحكم التكميلي شاكرة له تخليصها من مأزق هي في غنى عنه.

    من جهته قال العضو الجامعي (م.ر.ع.ص) في تصريح لقناة عليسة الفضائية إن القوارير التي شرب منها الحكم سيقع وضعها في مقر الجامعة التونسية لكرة القدم تبركا وتيمننا و لإبعاد العين عن الحكام التونسيين الساهرين على تطبيق القانون بين الأندية التونسية على قدم وساق.

    عاش التحكيم التونسي وبالشفاء سيدي الحكم.

    أشار القصعي إلى أنّه أثناء الخروج من الميدان، تم الإعتداء عليه بقارورة على مستوى الصدر بعد ارتطامها بالأرض دون أن تتسبب له في أي ضرر.

    يذكر أنّ الترجي قد انتصر على اتحاد بن قردان لحساب الجولة الثامنة من مرحلة التتويج بهدفين لصفر


    https://m.facebook.com/story.p…cxK2el&id=100064768086201

    toujours du sur mesure^^:huh:

    "الدبوزة تم رميها عالحكم بدون طابو و تنطرت و تعدت لحستو على صدرو"

    وووووه واااااااه ووووووه بالدموع 😂🤣😂🤣

    أشار القصعي إلى أنّه أثناء الخروج من الميدان، تم الإعتداء عليه بقارورة على مستوى الصدر بعد ارتطامها بالأرض دون أن تتسبب له في أي ضرر.

    يذكر أنّ الترجي قد انتصر على اتحاد بن قردان لحساب الجولة الثامنة من مرحلة التتويج بهدفين لصفر


    https://m.facebook.com/story.p…cxK2el&id=100064768086201

    Non malheureusement saf saf c'est juste pour le mariage de mon frère ce soir je repars demain en début d'après midi

    et pourquoi tu ne nous a prévenu on aurai bu un café en plus j ai des appartements Airbnb je t aurai hébergé gratuitement

    في 23 أوت 2014، بعد خسارة شبيبة القبائل 2-1 ضد اتحاد الجزائر، وسجل إيبوسي هدف شبيبه القبائل الوحيد. بينما كان الفريقين يُغادرون الملعب في نهاية المباراة، أُصيب إيبوسي على رأسه بسبب رشق بالحجارة ألقاها شخص مجهول.، توفي إيبوسي بعد بضع ساعات في المستشفى متأثرا بإصابة دماغية

    الجامعة وقفت كل الماتشوات العام هذاكة. و صارت صدمة للشارع الرياضي الجزائري كيفاش ملاعبي ياكل ضربة بحجرة يموت.

    في تونس 2023 فما ناس تطبع مع العنف و تعتبرو حاجة عادية و تستسهل فيه و تشجع فيه و فما شكون متشمت و فما شكون يكذب في سعيد السايبي.

    ناس ما نعرفش وين تاقف حدود التنافس و الريفاليتي.


    البلاد هذي ولات مستنقع


    #

    النادي الافريقي لو أراد شراء ذمم لاعبي المنافسين لما سجل علينا ولدنا معز الحاج علي المعار لإتحاد بنقردان في المباراة السابقة.

    النادي الافريقي لا يستعمل أساليب البعض في منع لاعبيه المعارين من مواجهتنا كما يفعل الآخرون .

    نحن لا نستقبل منافسينا قبل المباراة و نوفر لهم إقامة مجانية كما يفعل الترجي حاليا مع منافسه في مباراة الغد إتحاد بنقردان.