Posts by wajih

kbal ma youfa lahdidh

SC PST de l'EST

EST 1er

ESS 2me

apres SC

2005- CSS : Maher Ameur

2006- EST

2007-ESS

2008-CA : Ba3boura ,gafsa,gabes........

waktelli hazouha ces 2 équipes saret mouchkla ( elli 3amal mouchkla c'est le CA)

youfa lahdith

Quote from Hilton

yekhi cahy jdid?

ma3miltouch festival wa9t iili khsarna contre Al Ahly??

el ahly kharjetna kbalkom be 3am ou ma nahkiwech cha3maltou .

eni nchoufou normal

khater hadhaka el moustawa mta3na ma famech des responsables elli yraydhou ennas fama kan chkoun ycha3el .

les voitures des étoilé cassé juste apres ce match c'est uen preuve que ce match n'est pas vendu en plus la prestation du CSS contrairement à celui du CA fe retour un but des les 1er minute et aucune ocasion pour le CSS.

on comparant les 2 matchs CA-CSS et CSS-CA fama fark kbir fel aller malgres elli CSS tal3ab 3al CAF elle a fait un tres grand match contre le CA et le but marqué par Mbele à la 92 min akbar preuve elli CSS à jouer pour gagner mouch kima fi sfax la3bet bach takhsar.

Quote from soo005

KHOUYA NO3MEN RIT EL MOSTAWA?

berrjoulia wajih est une déception total ,on plaisante ici pour rire et non pour insulter les autres,les sfaxiens sont tjours rjel mouch **** et bonne nuit à tous

yomken le proverbe etait tres dur ,mais el ehsas elli hassitou me sfaxia khayeb barcha :

normal bach tetchamtou fina ( mara 3andi marra 3andek)

mais fama des limites ,cette fois ci kathartoulha ou nkoulha ou nzid nkoulha match CA msayeb ama on n'apas de preuve tengible mais elli tfarej fel match ya3ref elli houwa msayeb ou zid yokhrej Zahaf , A.h Massaoud et le publique Sfaxien pour feter la victoir avec les clubistes.

en plus votre dernier match face à gafsa khasrin ou tsebou fe swahliya ki market CA wallahi kan jitou concerné be chompionat ou 2eme place 3andkom hak.

mais sadkouni ici fi soussa le jour elli bach tokhrjou mel CAF bach na3mlou festival ou famma possibilité bach nkamlouh fe sfax.

Quote from aniskom

pas gentil le proverbe <_< j'espere qu'il sera éffacé

c'est votre coutume d'effacer la verité

j'ai dit ce proverbe khater parmis les équipes qui a faussé le chopionat est le CSS ki a lever le pied contre le CA bach traja3 le cadeau du CA en 2005 .

mais tu sais c'est la difference le CA il a jouer pour son nom avant de jouer pour le CSS

mais le CSS à jouer pour le CA avant de jouer pour son nom

donc mon proverbe s7i7 100 %

chouf san tu es le seule clubiste qui merite d'etre respecter ce n'est pas des compliments mais c'est la verité

jawebtni 3ala barcha hajet mais la plus part de tes reponses ne sont pas convaincante

concernant driss :

* l'histoir de korbi ce n'est pas vrai khamou fih juste apres que traoui à signé fe l'autriche ou nzidek haja okhra korbi yomken njibouh si le transfert d'un joueur tunisien international ma sarech ( ma najamch nkoulek 3alih chkoun).

* le joueur achete de beja ce n'est pas olivier c'est un autre joueur africain et la transaction saret juste ba3d el match

* zied el hamami sma3t men 3andou fe HTV elli bach yji l'* mouch men 3and MD et si il a signé fel CA mabrouk 3alikom l3ab le3ba ou mchat m3ah.

* pour mida depuis l'aller fe soussa mouch tawa en plus tarek thabet b3id barcha 3ala ya3koubi ( tourbia, akhlek ,palmares ki kan joueurs et les match elli 3adethom SG m3ah khir barcha mel les 3 matchs elli 3adethom m3a el ya3koubi elli mcha el gabes bach ywakef l'* mouch bach ymana3 gabes)

* pour M.Thabet c'est graca à lui que l'* a fait mtch nul contre gafsa il a effacer aumoins 3 buts ,chniya maslahtou 3aboud ki yji kbal 30 min et l'ecarte mel la liste du match ?

chouf san akthar haja nakrha fe tunis lorsque les medias testablah fel 3abed ,chouf ahna les tunisiens sans exeption mhafet ou madhin la preuve ma 3ana hata ressource naturel ou choufna ch3amlin donc soit on parle carte sur table walla fok 3alina.

et en plus MD ce n'est pas un ange kol wahed chitanou fi jibou ama akbar ghalta elli 3amalha hiya ki l3ab contre le CA fel manzeh dans une journée FIFA ça ne veut pas dir que si on a jouer complet konna nerbhou mais bel bountou ma nal3abch ou a3mlou illi thebou.khater wakta el kanoun m3ah 100% ama houwa sa7a7 rasou ou hab yerbeh CA bel les remplaçants

Quote from manzli

9allek zine el3abedine elwislati 7adher joueb bech yab3thou lil FIFA 3ala 7ekayet elgoal à virage ye5i kif hazzou elbotoula 3ela dhehar Ba3boura 9al ana bech nab3eth bech nab3eth 5annaseel Belater pourquoi le champion de Tunisie n'est pas classé fil FIFA (même l'équipe classée 10ème dans le championnat tunisien figure parmis le classement de la FIFA alors que le champion non)

Argument de Mr wislati : Ducastel un suisse wild 7omet Blater a entrainé le CSS, l'EST et sera l'entraineur de l'ESS

ghalet fel esm zine el 3abdin el bakay weld kamel el ganguen

Quote from GUTI

ya ROMDANE a7na kif fel boxe ta7t la7zem pas de coups. Essamim yji fel 9alb w elli tkhammem fih inti yji ta7t la7zem :lol:

brabi tkasser fe rasek kallek el efriki 10 mlayen habinaha tounes bkolha 9 mlayen ou soussa malyoun ma fama hata wahed khraj ou 3amal 1/4 tazmira

donc kan tahkiou 10 mlayen 3abed rahou elli kalkom chiffre hadha yetmanyek 3alikom

ou kan tahkiou 10 mlayen y compris klab ou ktates ou firen ou namous lehsab ywalli s7i7 :lol: :lol: :lol:

chouf romdhan khalina nkadrou b3adhna ou kan bel hak 3andek ma tkoul fe rouhek walla fel CA mta3ek jawebni 3al les questions mata3i ama je suis sur elli ma famma hata wahed clubiste il a le courage de repondre objectivement sur ces question .

apres tous 3andkom el hak wahed ji3ane 3andou 12 ans ma kla chay il s'en fou ki yakel haja ndhifa walla maskha

ta3ref chnouwa sar :

dakhlou 3ala jouerettes zarzis betriha fel vestiere menace directe à ba3boura ( kan takhsar CA ma trawahch el darkom)

ba3boura ma habech ysayeb khater l'année prochaine fel l'* en plus khaf 3ala rouhou , les derigeants de Zarziz kaloulou fait semblant elli enti dayekh tawa nharbouk .

kalou dakh men mankeb mel rhifi ti chwalla rhifi tayson bach yadhrab bel K.O

haja okhra :

1-chya3mel nesr fe rades waktha l'* chompione we yjibou T.Sioud personellement ?

2-chyamel belkhir fel les vestieres?

3-3alech les joueurs kharjou fe 2eme mitemps avec un retard de 7mn?

4-kifech equipe 3amla nul fe rades devant le CA et il reste 15 mn et fi coup franc fama un sule joueur de ESZ qui fait le marquage à Mouihbi on a jouer le foot ball ou na3rfou kadech men wahed ya3mel marquage dans cette situation.

5- pourqoi las3ad m3amer il tient bon bach yhez joueur 3andou 3 avertissement ou ki kouloulou non il se retir?

6- chniya hkayet el contact entre CA et M.ben Thabet elli dhohret ba3d match ESS et avant 30min men match CA ?

chouf kan nejbet kol chay tawa thebli ek ghoudwa nekteb mais kan fama wahed clubiste Objectif yjawebni wani kodem nas el kol tawa nkoul mabrouk el boutoula

5-

salut San Siro

chouf tout le monde sait ce qui est passé aux vestieres , maintenant le fait est la wel boutoula rawhet

mais elli sar bach yok3ed wasmet 3ar fel CA

vous rester 12 ans pour avoir un titre pourris comme celui la ( el 3adhma ma tkoul tak kan ma fiha chak) vraiment chay youje3 de voir notre football de cette maniere.

je crois c'est claire

Quote from san siro

Zgaw

seyess ... mizzélou en deuil rahom ... t3azzihom ye9blou la3zé ... tayah chwayya fil volume ... khallihom ya7kiwou ... el 3arbi dima ylawaj 3ala bouc emissaire ... dima c'est la faute aux autres ... mahomchi féhmine elli le Club 3amlet parcourt de champion fil phase retour ... et si tout le pays dar 3lihom rahou c'est pas la faute à tout le pays ... des fois lézem el wé7ed iraja3 ro7ou ...

3alech deuil normale rahou ce n'est pas la premiere fois on perd un titre fe les derniers metres et dejas j'ai dit ma nesthakouhach hata kan saret mo3jza ou hazinaha.

ama entouma zada ma testhakouhach khater barcha matchouwet tla3bou taht table biensur ma koumch bach testa3rfou.

Quote from Aquamelek

aya b9odrit rabbi kif 3amnewil. on sort l'ésperance de la CAF ama 5sara j'aurais voulu qu'on se rencontre en phase de poule.

berjoulia j'ai plus envis de cette coupe barcha flous et surtout fatigue men ghir hata chay en plus 3anna menha collection ,je prefaire une participation en coupe d'arabe khir .

je vais dir pour la 1000 fois si le CA sera chompion c'est grace à nous , je veux pas dir si on a gagner CA-GAFSA-Gabes...

khater c'est le langage des faibles .

mais ki narj3ou men awal saison nalkaw elli fama compagne contre l'* oubien famma niya bech thez CA titre

1- fair jouer l'* dans une journée FIFA contre le CA fe tunis sans ses etrangers.

2- changer le programme des matchs retard de l'* ( SG et EST ) apres la CAN bach yardha RL

3- changement pour la 2eme fois du programme et fair jouer l'* 7 matchs en 21 jours

4- CSHL recoit ESS et EST fe HL et le CA fe Rades

5- JS recoit CA fe Rades et par obligation EST fe rades

6- compagne contre l'* et Est suite à leur match pour jouer en 8 clos

7- une grande joi fe sfax apres la defaite du CSS contre le CA avec un but gag et aucune occasion pour le CSS

8- une compagne faite par Z.Waslati pour changer l'Art 20 de la FTF

9- une autre compagne faite par le CA contre Majdi Traoui suite à l'action de l'expulsion de M.Thabet ( MT n'est pas sur la feuille du match et l'action hors le terrain vert donc n'est pas sanctionable contrairement à ce qui est passé entre chokri et tarek Tayeb puisque Chokri à ete vire fe west el match .

10- le match de Gafsa qui ne se joue pas à Kasserine ( CA ma habetch) et il se joue à Beja? , M.Thabet hors liste avant une 30 min du match ? 2 but fe 7 min le 1er il passe entre les bras du gardient ? les declaration de M.Aboud ( proteger M.Thabet et le CA) les prix des biellets qui passent de 100 D à 50 D à 15 D la difference payé par le CA 35d par tiket ).

11-ce qui est passé à l'* avant, en cours et apres le match ( jouerets l'* il ya seulement 2 titulaire Ncira et Gammoudi et ils ont joué contre le CSS ), les ramasseurs de balles qui empechent notre gardient des echauffements ,les tacles sans ballon sur SBR , un joueurs qui crache et frappe chermiti mouch fe le3ba ,les declarations de ya3koubi .

12- la FTF ne peut pas trouver un selectionneurs pour deriger un chompionat pourris comme celui de cette année.

mabrouk au CA pour le titre apres 12 ans yehezou titre kima hadha

conclusion l'* ne meritte pas d'etre chompionne le CA aussi

Quote from aniskom

et c'est lui meme qui a dit a Ben radhia :"qu'est ce que vous voulez de plus vous avez eu votre chance"

malheureusement nos medias ne disent pas toute la verité

Ben Radhia à dit à l'arbitre pourquoi vous avez pas sifflé penos à chermiti et tu n' a pas compter la perte du temps

le suisse lui dit :"qu'est ce que vous voulez de plus vous avez eu votre chance"

Quote from slim219

Mcheh bel felija lel Zarzis!!

Inch'allah youssel lebess ou yacoubi ne l'arrete pas! :P

msaken el gabsia tahou fi wahed tayahom bach CA thez Chopionat erajel tayeh ou houwa yal3ab el tali kal chnouwa kan thel lel l'* takhser ma kaloulouch kan tsaker tih .

houwa deja melli chad gabes ya3mel fel machakel kallet fe Tarek Thabet ensuite l'* ,kan ja le PST de gabes 3andou experience ma ybadalch Tarek be Kais hat fel palmares b3ad yacer