Messages par wajih




    merci koni pour le cadeau , mais ani manich maghroum be tesawer ou tebandir kif barcha 3abed lenna , lorsque on admire ou on pend quelqu'un pour exp mouch bach ne3bedouh walla ne9alhouh kima tawa barcha fe hal forum ye9alhou fel marzouki we gannouchou.




    ani bourguiba ye3jebeni fel politique meta3ou , siyaset el marahel , khecham tounsi elli ma lazmouch yetih ki tared Amir saoudi khater sab serveur tounsi , waktelli isareil dharbet hamma chat tared safir USA ,moharrer el mar9a , cha3eb jahel karah , 3amal aghlat certainement mais kol wahed kifach yechouf .




    le seul homme au monde parfait c'est med sallah allahou 3alyeh wa salem




    miss je sais que tu défend ta région ou haja behya menek ,ou 3andek el hak bach tetghachech me tahmich ,pour el halefa kotlek famma ma3mal halefa depuis des années , le marbre fe tala je sais tres bien mais mal exploité ou plutôt ghamou 3alih trabelsiya , mais ces 2 secteur ma yenajmouch yekhdemou un nombre important mel khadema 3akes les Hotels elli tekhadem fe plus que 300 ouvriers

    miss a écrit:

    mais de quel développement tu parles?! :affraid: là où j'ai grandit j'ai pas vu de développement ... rit el hamm, el fakr, el mizirya mais surtout pas de développement ... et évidemment c'est à cause de Bourguiba!




    mais tu as trouvé des écoles , des lycée , ce n'est pas la faute de bourguiba si Kasserine ma 3amlouch fiha des hôtels , des aéroport des usine ..... haweka 3amal fe Tunis -Bizert -Sfax-Gabes-Sousse -Monastir -Kairouan ( dokhan ) - Gafsa ( CPG )- wallahi sérieusement Miss ou maghir régionalisme , je connais Kasserine sadakeni hata bach tehl usine loi 72 bach talka mochkol kebir fe Transport semie aller retour 1000D alors que Soussa-rades 350 D ....




    hadhiya khatyetek baba c'est Bourguiba ou jema3etou elli kharjouha mouch Saleh ben youssef el kaffaf meta3 Jamel Abdenaceur




    Mouritaniya ou somale c'est grace à Bourguiba aussi mouch Bou el Marzouki walla el ghanouchi elli 3amlouh




    l'histoire de la Tunisie tiendra que le développement a commencer waktelli Bourguiba PSD ou mout ou ghazel ou kan 3andek 3akes hadha jib prouva




    hadhaka el kalben lahdith ya Azerty , tehes la3bed 3andeha appartenance lel heszeb akther mel appartenance el tounes , personellement je suis contre les Sit In hata ki yebda chekoun fel hokem , chouf la situation economique elli weselnalha , nas el kol teheb 3al horriya mais ma tajem ta3mel cha3eb hor elli be économie solide .

    miss a écrit:

    ti aalech ce procés d'intention zahhhhh!!!! khallihom yekhdmou, laissons ce gouvernement commencer à travailler .. et après jugeons!




    kebal ma yebdaw yekhdemou yemchiou yehelou mochkolet CPG , des Milliard en pertes chaque jour , we notre PSD yetfarej , yestana fe Hammadi Jebali khater mouch fe salahiyatou .

    miss a écrit:

    hedha l'article elli aamel aalih Wajih hala?!




    dans une démocratie on a aussi le droit de porter plainte .... sous les dictatures on n'en a pas ;)




    baki makech fahem ma position , je m'en fou du fond si il s'agit d'une réalité walla kedeheba , normalement Soumaya Ghanouchi ne doit pas intervenir ma 3andeha hata sifa kanouniya à part elli hiya martou walla bent Ghanouchi.




    na3tik exp fel koura on critique Anwar el haded ou nekdhebou 3alih , malla tatla3 martou ou tekoul elli yekdheb 3ala rajeli nechki bih ani kolet , teched dareha ou tarabi seghareha yezzina men nessa elli tabe3 fel politique comme Wassila ou leila




    malla achba3 bakhes , ou ma dabarech 3aliya netaba3 politique nabbar 3a EST oumouri , haja ma tehemekech , ou je serais ici pour dévoiler les manœuvres de Nahdha welli yetab3ou fiha , heureusement que le CPR ou Takatol fih barcha rejel elli kalou NON el B.Ja3fer wel Marzouki




    ya Weldi Jazira mouch el Omam el motaheda ,soyons objectif zah , ya khouya famma un lien strategique entre Katar ou Nahdha ceci mekallakeni barcha , surtout ki na3ref katar askat dawela fel 3arab




    ki houwa niveau de discussion est bas évite de me répondre a3mel kedar el rouhek ou ma 3atech tejawebni , Tunisie foot fiha 50 000 wahed , ahki me3a 49 999 ou ma tahkich me3aya




    se3a chehada meta3ou mel Marroc ma 3andeha hata kima




    pour Moi Al Jazira ce n'e'st pas une référence ou hekikteha dhaohret kifach elle a couvert les manifestation en (Tunisie ,Egypt , Yemen , syrie )ou tafet dhaw 3alli sayer fel bahrein , kima tafet dhaw 3al 3alakat el machbouha bin Katar ou Israel kifeha kif TV7 un bouc émissaire du gouvernement katari




    3ala haseb chehayed meta3ou ce monsieur yeji wezir che9oun diniya mouch kharijiya , autre chose la Tunisie est un partenaire de l'UE ou sayed hadha dhed l'europe donc ma yenajamech yanfa3ena , le plus important pour moi c'est l’économie du pays et avec ce monsieur on va perdre beaucoup d'allié de l’Europe .




    kifach 3arefou comptant ? hat CV meta3ou walla khaterou yekhdem fel Jazira ?