http://www.facebook....299497283430536
si ce qui est raconté dans cette vid&o est vraie, normalement les responsables de cet interview doivent être traduit devant le conseil de discipline
http://www.facebook....299497283430536
si ce qui est raconté dans cette vid&o est vraie, normalement les responsables de cet interview doivent être traduit devant le conseil de discipline
Quote from wajih 100% etoilisteDisplay Moresayeb 3alik me lougha el madhrouba meta3ek , ma jebedet hata hezeb , enti kolet famma chekoun mouch bach yefhem , jawebtrek kotlek donc testa3ref elli famma behayem fel majless , balekchi jema3a elli entakhabhom cha3eb kolehom des bacheliers , kolehom karin ?
enti kolet lebhayem houma les bourguibiste ou ta3ref elli ani bourguibiste kan 3inti bach nesebek d'une manière indirect rani kolet jema3et CPR ou Marzouki mais ani hatiteha en général , konet tejem tekoul ceux qui rêve de la dictature sont des behayem.
en plus les moderos yeteharekou kan avec alerte ou ani manich mestanes bel beka wel kewada haki nakhdou be yedi walla be lesani .
ne prend pas les gens pour des idiots ani na3rfek 3alech temchi ou 3alech teji ou na3rfek tetba3et 3a charte bach ma takhouch sanction mais tu insulte les autres ou azerty ma 3anbdou hata dakhel ou manich 3amara .
voilà exactement ma réponse :
Quote from Wahidà mon avis libhayem ma3roufin chkoun'hom, ceux qui sont contre la volonté du peuple et qui rêvent encore de la dictature RCDiste et bourguibiste
je suis très tendre avec eux de les qualifier seulement de "b'hayem"
maintenant si tu insistes toujours à dire que je t'ai taxé de "b'him" tu es libre
3ijbitni "il barka fikom il barka fikom....ben ali h'rab a3likom"
Quote from azertyyPas forcément, les moderos voient ce qu'ils veulent et ferment les yeux sur ce qu'ils veulent
je ne pense pas qu'ils vont fermer les yeux sur une insulte de ce calibre
mais puisque l'insulte est contre les "rêveurs de la dictature de Bourguiba", je pense qu'ils ont raison de ne pas me sanctionner
si Wajih sente qu'il est visé, c'est son problème
il marzouki yor3och mil 5ouf kif sma3 elli wajih mouch msayybou
Quote from azertyyalah yehdini w yaehdik w yehdi aljami3
mais je vois pas de quoi tu parles
yazzina 3ad
rabbi yehdina il koll
Quote from wajih 100% etoilistemoi aussi la na3refk la ta3rafeni ou ma 3andi la hartha la waretha binatena , mes idée bourguibiste , fashiste mochkolti , tu as le droit de me critiquer avec respect mouch me traiter de behim men wakteha hatitek fe mokhi ou konet ma 3andi chay contre el marzouki tawa walit nechedlou 3a chekika ou rekika bel bountou 3aliki .
waktelli tewali tehtarem les autre taw yehtarmouk ya kafef el marzouki
si je t'ai traité de "bhim" comme tu le dis, rani j'ai reçu au moins un avertissement
tu as traité les députés du CPR dans l'Assemblée Constituante de "bhayem", je t'ai répondu que les "bhayem" son plutôt ceux qui rêvent de la dictature bouguibienne
winou il mochkil ?
tu as insulté des députés élus démocratiquement par le peuple ce qui est grave
et moi j'ai insulté ceux qui rêvent de la dictature sans nommer quiconque
balikchi t7ibbni nsaffe9 pour ces rêveurs win3ayyit "ya7ya bourguiba"
il 7acilou allah yehdik ya azertyy mella a3mara
Quote from wajih 100% etoilisteel kadheb zid chewaya ou as9alou , tu a repondu 2 fois sur la meme question et d'une manière différente
win rit'ha la contradiction entre les 2 réponses ?
dhahir fir tif'him barcha
j'ai divisé ma réponse en 2 partieS bech nsahhil a3lik il fahm
ech a3milt fi 7kayet harbet Bourguiba min Kerkennah bissefsari ?
taffit a3liha idhaw
Quote from aniskomWajih et Wahid brabbi ne prenez pas ce sujet en otage pour vos règlements de compte, ansèw b3adhkom chwaya svp.
Amicalement
je n'ai rien de personnel avec Wajih
lé na3rfou lé ya3rafni
mais je pense que nous sommes dans un forum public et j'ai le droit de répondre à n'importe quel message de Wajih wella ghirou
tant que je respecte la charte du forum, c'est mon droit
je sais que Wajih veux personnaliser l'affaire alors que moi je ne tomberai jamais dans ce piège et je continuerai de critiquer ses idées bourguibistes mais sa personne ne m’intéresse pas
Quote from wajih 100% etoilistekonet me3ah enti , barabi sayeb 3alik
Bourguiba lui même a raconté sa fuite vers l'Egypte via la Libye
kif mata3rafich7aja oskot 5ir
Quote from wajih 100% etoilistema jawebtich 3ad le 07-11-87 kherajet tesafek yahya B.Ali ou non :clapclap:
ceux qui ont crié ya7ya Ben Ali sont eux mêmes qui ont crié ya7ya Bourguiba
normalement inti wa7ed mihom puisque tu es habitué à ce genre de pratique
personnellement je ne 'ai jamais fait cette bêtise ni avec Bourguiba ni avec Ben Ali et je ne le ferai jamais ni avec Marzouki ou avec n'importe quel autre président
Quote from wajih 100% etoilistema jawebtich 3ad le 07-11-87 kherajet tesafek yahya B.Ali ou non :clapclap:
le 07/11/1987 j'étais content comme la majorité des tunisiens de la fin du dictature de Bourguiba
mais après seulement 2 ans j'ai su comme la majorité des tunisiens que le régime de Ben Ali est une continuité à la dictature de Bourguiba
par contre les bourguibistes ont toujours défendu Ben Ali durant 23 ans et tawwa aprés la révolution wallaw y7illou fi jlagh'hom
ça se passe en Tunisie, wallahi chey youja3 il 9alb
winhom les défenseurs des libertés ?
lehin ken benni9ab
Quote from azertyyDisplay MoreInti ma fhemtech walla 3amil rouhik makech fahem?
je critique pas nahdha a cause de ces nominations (ils ont surement de "bonnes" raisons)
je critique ceux qui ont fait scandale (facebook et ici) il y a des mois après chaque nomination de la part de BCE
je critique pas nahdha mais le comportement de ses partisans et ceux qui la défendent aveuglement
OK c'est ton droit
Quote from wajih 100% etoilisteDisplay Moreya Wahid mani kotlek el koffa roznet ou ma 3atech famma belayess meta3 Wezera walla secrétaire d'ETAT , ce qui est sur ou vue elli ani na3refek akber menni au moins 20 ans , ou na3refek takreh Bourguiba fe Dam nehlef 3alik elli en 87 rak men awel la3bed elli kharjet teghani yahya Ben Ali ama kelebet el vista kebal thawera be darjin .
tekolli marzouki melitant wallahgi tedhahek , rajel kadem rouhou 2004 contre B.ALi ou gata3 le Franca kifou kif chakhchoukh elli khalla sehabou ye3aniou fel habousset ou houwa fe Angletaire aumoins Bourguiba ki kan fe habes roumi fe 3ahed Franca jatou l'oprtunité bach yohreb le dezayer ou ma harabech khatrou Rajel , famma tarikh ma yetensach kima ahdath Bab souika , ou hekayet Ali Arayedh , ou tafjrat Sahra Beach ou Sousse place elli 3amalhom Jebali .
donc me lekher hata wahed mahou nedhif
je reviens à Marzouki ach medakhlou fe dezayer yohkomeha les islamiste walla koffar kourayech , jab rabi deziriya ma khedhawech 3alih 3arfouh khor tor ou ra9iss tartour ya wahid mazel poste meta3 hajeb principale fe plais présidentiel mas9oul bach yehaded el barnous meta3 seyadetou je trouve que ce poste 3ala keyasek .
premièrement, Bourguiba h'rab zéda en plus en habillant un sefseri
il a fuit la Tunisie à partir de Kerkennah vers Tripoli puis le Caire
donc salle7 ma3loumetik
deuxièmenent, à ne pas comparer la fuite de Bourguiba pendant l'occupation française, de Marzouki et les tous les opposants pendant la dictature BB* avec la fuite de Ben Ali le 14/1/2011
pour le reste de ton message je laisse nos amis forumiens juger
*BB = Bourguiba/Ben Ali
Quote from azertyyDisplay MoreImène Bahroun: Directrice de la deuxième chaîne télévisée
Rcdiste ndhifa ama compétente :baillement:
je me demande pourquoi tu n'as pas fait cet effort pour Rassaa et cie ?
les anciens et les nouveaux sont des RCDistes mais est ce que tu crois vraiment que c'est la bonne solution en ce moment de nommer des responsables appartenant à Ennahdha ?
wallahi rahom wled fransa 5ammjouha
personnellement ces nominations ma3ijbounich mais je connais parfaitement les raisons du gouvernement
koll chey yji fi wa9tou
cette photo a été prise hier à Kasserine
elle fera mal à certains forumiens
Quote from TTCPour que certains croient il faudra une vidéo d'un mec égorgé, wa ya baballah!
à mon avis pour éradiquer l'extrémisme, il faut combattre tout signe d'extrémisme de gauche ou de droit, si non ma3melna chey
chaque fois l'extrémisme de gauche monte au créneau, l'extrémisme de droite revient avec force
Quote from aniskomeyh wajih selon toi echkoun tchoufou ynajjem y7ess bihom wyefhemhom
si Kasserine est dans cet état merdique c'est grâce aux grands services que Bourguiba a rendu à toute la Tunisie
tawwa yjina un bourguibiste pour nous dire des conneries
je conseille Wajih d'aller chaque vendredi réciter la fati7a sur la tombe de Bourguiba, femmachi mé rabbi yighfirlou chwayya min dhnoubou
Quote from wajih 100% etoilisteDisplay Moreyezzi ya azerty ma3atech tejbed hal esm ya3mal hassasiya el barcha 3abed
ama haw 3alech leblad khayedha :
[right]
نحب ناكل! --> الإسلام هو الحل.
نحب نشرب! --> الشعب يريد تحرير فلسطين.
نحب تنمية في ولايتي!--> الشعب العربي في تونس لغته العربية.
نحب بلاصة فين نتفرهد!--> نحو إندماج مع ليبيا الصديقة والشقيقة.
... وقتاش تسكرو الحفر متع الكاياس؟--> الإعلام يشوه في النهضة.
نحب منحة جامعية بش ننجم نسكن قريب مالجامعة!-->نسمة ماسونية
نحب نخدم !!--> حوار وطني حول النقاب
ومبعد تستغربو وقتلي قفصة والقصرين وبوزيد تشتعل فيها الاوضاع في كل مرة
خاطبوا القوم بما يفقهون ويزي من اسقاط قضايا لاعلاقة لها بالواقع المعيشي للمواطن
[/right]
نحب ناكل! --> الإسلام هو الحل : هاذي ما يقولها كان جاهل، أي نعم الإسلام
هوالحل وتوة يجيك نهار وتعرف الحقيقة
نحب نشرب! --> الشعب يريد تحرير
فلسطين . : هاذي تخلويضة ما يقولها كان
واحد شارب حاجة
نحب تنمية في ولايتي!--> الشعب العربي في تونس لغته العربية : بالكشي أسيادك الفرنسيس قالولك ألي اللغة العربية ضد اانمية
نحب بلاصة فين نتفرهد!--> نحو إندماج مع ليبيا الصديقة والشقيقة : برة تفرهد في سيدي بوزيد وإلا القصرين، الناس ماهيش لاقية ما تاكل ووخينا يتكلم على التفرهيد
.... وقتاش تسكرو الحفر متع الكاياس؟--> الإعلام يشوه في النهضة : ما قلتلناش أناهوما الكياسات ؟ كياسات بورقيبة وإلا كياسات بن علي ؟ ربي يجبرلك...الهبال وحلة
.نحب منحة جامعية بش ننجم نسكن قريب مالجامعة!-->نسمة ماسونية : عليك بهاشمي الحامدي توة يعطيك 500 دينار والصحة المجانية والنقل المجاني وحتى القفة بلوشي
نحب نخدم !!--> حوار وطني حول النقاب : في هاذي ظهرت بورقيبيست بالرسمي....الحوار حول النقاب عملوه جماعة الحقد الأعمى والغباء السياسي