Posts by taraji lebled

    La FTF ce n’est pas une banque pour prêter de l’argent et rééchelonner le remboursement sur 30 mois comme le fait wadi3 avec le CA suite aux ordres de Chahed chef de gouvernement et clubiste ... ses pratiques son dangereuses et grave à mon avis, la saison passée ce meme wadi3 a laisser gabes descendre en D2 pour beaucoup moins que ça ....


    Le CA est l’équipe du gouvernement

    Dali, la on parle d’un sujet très grave ... de quel droit wadi3 prête 3 millions de dinars au CA et cette dernière le paye en 30 mois ??? Cette faveur au CA pourquoi l’es autre si club non pas le droit de l’avoir ? Et est ce que l’argent de la FTF wadi3 peut les utilisé comme il le veut ??

    Salut à tous,

    Le sujet d’actualité est le sauvetage du CA par wadii jary et le chef de gouvernement chahed.

    Le CA qui se trouve endetter suite au non paiement des salaires de ses anciens joueurs (touzghar, chinihi, ruziki ...) par le BD de Slim riahi qui a été rappelons le choisi par les adhérents clubiste de plusieurs millions de dinars, soudain notre président de la fédération et notre chef de gouvernement se lancent dans une opération de sauvetage en utilisant l’argent d’un CONTRIBUABLE, selon wadii la FTF à prêter la maudite somme de 5 millions de dinars au CA, pourquoi on la pas fait pour gabes ? Pour beja ? Pour les autres club? De quel droit la (wadii jary) utilise l’argent d’un contribuable ? De quel droit il organise une réunion pour réunir les dirigeants clubiste ? Pourquoi il ne l’as jamais fait avec d’autres club ?

    وديع الجريء و رقصة الديك المذبوح


    منذ مدة نلاحظ محاولات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم لإنقاذ فريق النادي الإفريقي من شبح النزول للدرجات السفلى من البطولة التونسية.


    حيث عمد و بدون موجب لحق بدف المليارات من المال العام و من أموال الجمعيات و الفريق الوطني ارضاه لرئيس الحكومة يوسف الشاهد و الذي، منذ السنة الفارطة يأمر بضخ الأموال لخلاص خطايا فريقه...


    كيف لرئيس جامعة يدفع الأموال لفريق ما لإنقاذ و يترك النوادي الأخرى تخسر النقاط، و أبرز مثال هو فريق الملعب الڨابسي الذي عجز عن دفع خطية في آجالها القانوني و لم يتحرك المسؤول الأول على الجامعة مثل تحركاته المتكررة لإنقاذ فريق النادي الإفريقي.


    وديع الجريء يتصرف في أموال الجامعة و كأنه ماله الخاص أو أنه خزنته الشخصية حتى ينفق ما لذ لو و طاب عله يجد مخرجا لإنقاذ هذا النادي و إخراجه من مستنقع لم يستطع أي من "رجال" هذا النادي انقاذه منه و شبح النزول بدا يخيم بعد تدليس الوثائق الرسمية من بنوك و فسخ عقود لاعبين علهم يخرجون من ورطة خلاص الديون التي أثقلت كاهلهم...


    في هذه الفترة بالذات نشاهد فريقا يلفض أنفاسه الأخيرة و لن يستطيع الخروج من غرفة الإنعاش بعد أن فاقت الديون كل التوقعات و أصبحت تزيد عن 30 مليون دينار.


    فكيف لهذه الجامعة و رئيسها الموقر يريدون مساعدة الفريق بتعلة نصيبها من أموال الإذاعة التلفزة و التي في حد ذاتها لم تتعد 4،5 مليون دينار و التي تجزأ على كل أندية الرابطة الأولى، كما أن منحة وزارة الشباب و الرياضة لا تفي بالغرض، كيف يتدخل الفتى الوديع لسيده الشاهد بهذه الطريقة لإرضاءه؟

    لقد تخطى رئيس الجامعة كل الخطوط الحمراء لعله يتحصل على مخرج للنادي الإفريقي و لكنه نسي بأن هذه الأفعال يمكن أن ترجع له بالضرر مستقبلا خاصة بالنسبة للفرق التي ستكون مطالبة بخلاص مستحقات اللاعبين و الذين سيطالبون رئيس الجامعة بخلاص ديونهم مثلما يفعل حاليا مع النادي الإفريقي.


    يجب وقف هذه المهزلة لرئيس الجامعة قبل أن يحصل مالا يحمد عقباه و تعاقب الجامعة التونسية من قبل الفيفا و من ثم يمكن أن يجني هذا سلبا على فريقنا، و لن نسمح بأن يمسنا ضرا من أي جهة كانت و من ثم الكارثة الكبرى لكرة القدم التونسية لا قدر الله.

    وديع الجرئ : النادي الافريقي مدان للجامعة بمبلغ مالي يناهز 3 مليو


    باجة الفيفا نحتلها 9 نقاط و طاحت للرابطة الثانية على200 مليون و ڤابس طاحت على 60 مليون و الجامعة رفضت باش تخلص المبلغ

    المهم تو عرفنا اللي الجامعة ضد ca 🤣