Posts by zarbout

Quote from wajih 100% etoiliste

kounchi men 3and OJ , en tous ces 2 nakfar be rihethom ou ma nesta3rafech bihom

wajih apparement ma ta3rafch OJ mlih ou la tarikhou..ena perso nrah ahsen pdt ja lel L* (a3taha dimension okhra malg´res lahmoum ejjemda) ou mich hadha bark andhef insen fi tounes..ama ahna fi tounes min kother ma yabda wahed indhif ou hakkani ma nsadkouch wental3ou fih la3youb elkoll

Quote from azertyy

a5tana wallah mahouch sujet mta3 tanbir

ti ghadi win tombok ettanbir..nsitou kadach nabbartou 3ala Rohr des pages et des pages..chnowwa thebbou tanbir tracé au crayon hasb jawkom mtouma ?? brabbi ma fiha bes ta3mel chwayya recul ou ifhem rouhek bech nefhmouk..3omri ma rit wahed mich mafhoum kaddek..sans rancunes

Quote from Cabiste_forever

Zarbout,

Dans ce cas qu'il donne des noms. Tawa n9oulou y a des sujets tabous, moi soit on les abordent en mettant les points sur les "i", soit on zappe. C'est ce genre d'histoire à dormir debout, ces accusations dans l'absolu qui rendent ça "Fdhi7a".

m3ak 3ala toul.. hakkaka kol had yethamel masoulitou..car des histoires pareilles mafihomch cuisine interne et je ne sais qoui..hadha c serieux ca peut perturber la marche de tout un club..ou ba3ed le president tji fi rasou car le public ignore ce qui se passe en realité..bref ena perso je suis pour la transparence..bech kol had yakedh hakkou..yeziwna min khabbi khabbi welkoura mta3na machia ou yakel fiha essous (famma tfadlik min tfadlik kallou ifadlek..malla mostawa)

3lech nakrhou lahkika? kal elli famma tah rah winou elmockol? hadhom des joueurs 3amlin clan welli iji jdid yabdaw fil harcellement mta3hom bech itayrou chaque joueur ihessouh une menace pour l'un d'entre eux (la koura la 3ammar bezwer..kol had yadhreb 3ala khobztou) hadhaka elwaka3 mta3na lazem nekblouh bech inajmou nsalhou wenkadmou

awel marra netfarraj fi Jridi..malla cata bsaraha..apparement trabelsi la influencé a signé au CSS en contre partie ihezzou..sinon comment explique qu'on laisse ben mustafa wehez hal kartha..enfin cette defaite j'imagine et benefique pour la prochaine rencontre

Quote from sonny

donc si j'ai bien compris, Hmayed a le droit de mentir 3ini 3inek pcq on va le croire ? donc etbal3it mte3ou normal ?

w enti tetcharref eb ra2iss jam3eya bal3out w r5iss (yetcha7et fi ra2iss el ba9lewa :laughing1: )

sa7a likom zhourat mella ra2iss 3andkom, Allah la ya9t3elna 3ada :clapclap:

ta3rafha imchi 3ala wed harhar ou ma temchich 3ala wed saket..? ya saket ya enti!!

equipe avec 8 titres africains et 12 fois succesif finaliste (tcc) bech une declaration (barra lawej shiha walla ghalta) bech tkhallina ma norkdouch..kharref!

Quote from CSS007

Il est passé pour jouer en allemagne par un hasard.C'est un jour que je connais depuis qu'il jouait en CA,il était limité et n'est pas superieur aux autres joueurs.La seule satisfaction c'est son gabarit,sinon il n'est pas du tout intelligent dans son jeu

ena je pense la meme choses aussi..il m'a jamais convincu..un joueur bidon

Quote from goldblood

Ils achetent une equipe entiere tous les deux ans! Ce n'est pas du tanbir, mais ca ne peut pas marcher comme ca, aucune continuite.

lazem tefrah sans la contuinité dhrabtou 5 khallikom hakka khir car avec la contuinité ma nahkilekech..

Quote from metkellem

Eh oui , continuez a defendre Moise le mafieux , votre allié .

Tu parles d'un penalty , en fait il y a trois ... wa7da fel finale aller , et l'arbitre Camerounais prive Baraket de la finale retour en lui accordant un averto et le reste c'est El Arjoun qui s'en occupe ... zwayez penatyet 3eni 3inak

bon ena mahkitech 3ala Moise..wallahi mtouma akher ouhoud tahkiw 3al mafia et les mafieux

ahna nhebbou hakkaka supporteur khir min ya si hamdi ya si hamdi rabbi ifadhlek kan mich si hamdi hadha ach takrak fi cbs on dirait taleb erkik..el3ahd hadhaka oufa khouya..nhebbouh supprteur yefhemna ou yetkallem loughetna mich kima si meddeb mkhobbi ou famma faussé binou et son public kal chnowwa bech ma itayahch kadrou( hatta howwa saheb elmatri wama adrak)

nestaghreb iji klam hadha min veterant kifek :giveup: l* 07 testhak son titre (hatta walaw c vrai 3arjoun a privé ahly d'un penalty) parcontre tarrajji de 010 fargha ya sahbi et ne merite pas d'etre champion d'afrique ..donc sayeb 3lina min koko welhkayet elfargha

tout ca c bien comme tu dit ama madam et-macmic mazal chay ma 3malna (je vise surtout la corruption l'arbitrage tasyib les matchs lelhoulafa et j'en passe