Messages par 2306maher


    +1000


    t'as tt dis :bien:

    mtuni a écrit:

    Un nouveau phénomène est apparu ici en Tunisie, Ennahdha est devenue aussi sacrée que l'Islam, critiquer ce parti c'est être contre l'islam.


    lol ...


    il faut dire surtout que tt est devenue la faute d'Ennahdha ...


    -Quand une moustique vient provoquer les Tunisien chez eux en insultant ce qu'ils ont de plus sacrée en projectant un film financier par l'argent ces même tunisiens(600 MD)(film interdit en france ... "Pays laïque"), et après que ces Tunisien proteste et que quelques uns soient plus agressifs ... C'est Ennahda qui est responsable !!


    -Quand des protestant se refuge dans une mosquée et qu'ils soient attaquer par des barbar ... C'est aussi Ennahdha la responsable !!


    - Bref tt est la faute d'Ennahdha quelque soit le pb.




    Sinon moi je n'ai vu ou entendu aucune critique envers Ennahdha, juste des agression verbal (salafistes extrémistes ...) ou des insulte envers l'islam...


    Rabbi e3addi romdan 3la khir ou barra ...

    GUTI a écrit:

    lé mouch kif kif, zaba lehi yesra9 fel bled w khallana n3ichou kif ma n7ebbou, ena wa7ed mennes ma tbaddel fia chay, kont 9bal na7ki librement w ma janii 7atta boulis dhrabni w tawwa kif kif ama ennahdha va nous obliger à vivre selon ses règles, ti bref, rabbi fel woujoud.




    sinon, chkoun parle d'exclusion? chnowa ma3neha les élections vont être truquées? lé ya sidi, hedha ech t7eb win toussel ennahdha, ena ken terba7 ennahdha bel les éléctions ma net9alla9ech, soit nhej mel bled soit nkawen opposition, mais ellougha el madhrouba mte3hom mahich behya, ettachkik fi kol chay, brabbi 9olli tawwa les partis qui ont été virés de sidi bouzid, hedhoukom les anciens du régime elli wraha? Ti mahou hamma el hammami welli kifou.




    bach tawlou elli7ya wil bnat bash yalbsou el burka ?


    taw hada klam 3akel taw ?

    GUTI a écrit:

    Rabbi ykhallilkom el mojrem echikh Rached el Ghannouchi, atawa nrabbiw wledna 3al hal exemple el hayel elli ismou rached ghannouchi.




    zayed chabab ettaguir charbina fil bibrou !!!