La Gazette Du CSS [2023-2024]

  • مباراة ودية - فوز النادي الصفاقسي على قوافل قفصة

    فاز النادي الصفاقسي على قوافل قفصة 3-صفر في المباراة الودية لكرة القدم التي اقيمت اليوم السبت بملعب الطيب المهيري في اطار استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد.

    وسجل ثلاثية فريق عاصمة الجنوب أمين الله الحبوبي في الشوط الأول وفارس ناجي وبركات الحميدي (ركلة جزاء) في الشوط الثاني.

    ويلعب النادي الصفاقسي في المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى ضمن المجموعة الثانية الى جانب الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري والنادي البنزرتي ونجم المتلوي واتحاد تطاوين ومستقبل المرسى. ويستضيف النادي الصفاقسي في الجولة الافتتاحية النادي البنزرتي يوم الاحد 20 اوت الجاري.

    وفي المقابل، يخوض قوافل قفصة المرحلة الاولى للبطولة ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا النجم الساحلي والنادي الافريقي واتحاد بنقردان والاولمبي الباجي ومستقبل سليمان والملعب التونسي. وسيكون الفريق معفى في الجولة الافتتاحية

  • بالتراضي بين مدرب الكرة الطائرة فؤاد كمون و النادي الرياضي الصفاقسي

    15 أوت، 17:00

    تم فسخ العقد بالتراضي بين المدرب فؤاد كمون و النادي الرياضي الصفاقسي وحسب بعض التسريبات فان المعوض سيكون مدربا صربي الجنسية ومن المنتظر أن يحل في صفاقس في الأيام القليلة القادمة

  • وافق المدرب التونسي، نبيل الكوكي، أن يكون مشرفًا على الجهاز الفني لنادي الرياضي الصفاقسي للمرة الرابعة في مسيرته التدريبية، بعدما حصل على تعهد ملزم من الإدارة، بالموافقة على طلباته المتمثلة في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


    وقبل الموافقة على تدريب الصفاقسي، جلس الكوكي مع إدارة فريق عاصمة الجنوب التونسي، وأوضح لها بشكل جلي أنه بحاجة إلى تعاقدات جديدة في سوق الانتقالات الحالية حتى يضمن إعادة "السي أس أس" إلى مستواه الحقيقي، وتحقيق لقب الدوري المحلي الغائب عن خزينة النادي منذ 10 سنوات أو على الأقل عودة الفريق للمشاركة في المسابقات القارية.


    وتلقى الكوكي تعهدًا من إدارة الرئيس، جوهر العذار، يتمثل في إبرام صفقات جديدة بالذات مع مهاجمين جدد في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل تحقيق جميع أهدافه التي وضعها حتى يعيد الصفاقسي إلى مصارعة كبار الدوري التونسي مرة أخرى.


    وأكد العذار في تصريحات سابقة لموقع "winwin"، أن الفريق يحاول تحقيق مطالب الكوكي الفنية؛ إذ يبحث النادي عن لاعبين من مستوى ممتاز خاصة في خط الهجوم، وقال: "الإدارتان الفنية والإدارية تتفق أن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جيدين خاصة في خط المقدمة قبل بداية الموسم الكروي المقبل".

  • النادي الصفاقسي : الايفواري فابيان وينلاي في اعارة الى اتحاد تطاوين

    النادي الصفاقسي : الايفواري فابيان وينلاي في اعارة الى اتحاد تطاوين

    14 أوت، 18:45

    اعار النادي الرياضي الصفاقسي مهاجمه الإيفواري الشاب بفريق النخبة فابيان وينلاي إلى اتّحاد تطاوين، وهي إعارة لمدّة موسم واحد، بينما عاد اللاعب صابر السوداني الى حضيرة الفريق قادما من اتحاد تطاوين ويخضع الى مراقبة المدرب نبيل الكوكي ليتخذ في شانه القرارالمناسب له وللفريق

  • النادي الصفاقسي يواجه جاره المحيط القرقني استعدادا للنادي البنزرتي

    nessma sportالاثنين 14 أوت 2023 - 22:47

    يجري النادي الرياضي الصفاقسي يوم غد الأربعاء 16 أوت 2023 مباراة ودية مع جاره نادي محيط قرقنة الصاعد حديثا إلى الرابطة الثانية بملعب الطيب المهيري انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.


    هذه المباراة ستكون ''البروفة'' الإعدادية الأخيرة لفريق عاصمة الجنوب الذي يستعد لملاقاة ضيفه النادي البنزرتي لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم الأحد المقبل.

  • النادي الصفاقسي يعلن عن قميصه الرسمي لموسم 2023/ 2024

    بقلم المغرب 20:32 15/08/2023 3 عدد المشاهدات

    أعلن اليوم الثلاثاء 15 اوت 2023 النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك عن القميص الرسمي


    للموسم الرياضي الجديد 2023/2024 و شارك لاعبين سابقين في الفريق في تقديم القميص و هم :


    عصام المرداسي

    عبد الكريم النفطي

    انور التاورغي

  • رفع نبيل الكوكي مدرب النادي الصفاقسي الفيتو امام خروج عدد من اللاعبين الواعدين في تشكيلته خلال


    الميركاتو الصيفي الحالي والحفاظ على تركيبة الفريق استعدادا لانطلاق منافسات بطولة الرابطة المحترفة الاولى في موسمها الجديد 2023 -2024.


    وافادت مصادر اعلامية أمس الإثنين 14 اوت 2023 ان الكوكي مدرب السي آس آس احاط مسؤولي الفريق علما برغبته في المحافظة على أشرف الحباسي وبركات الحميدي وفارس ناجي وأمين الحبوبي في تشكيلة الصفاقسي خلال المباريات التي تنتظر في الدوري التونسي .


    وجاء موقف نبيل الكوكي بعد الأنباء التي ترددت عن تلقي أشرف الحباسي عروض مختلفة من أندية خارج تونس للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي وهو ما قوبل بالرفض من جانب المدرب للحفاظ على القوة الضاربة له خاصة بعد فسخ الصفاقسي بالتراضي لعقد لاعبه العراقي الحسين علي مؤخرا .

    ويبدأ فريق الصفاقسي مسيرته في بطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم 20 من الشهر الحالي عندما يواجه النادي البنزرتي على ملعب الطيب المهيري بصفاقس في الجولة الأولى .

  • فاز النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الاربعاء على نادي محيط قرقنة بنتيجة 2-صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

    وجاء انتصار النادي الصفاقسي حاملا توقيع كل من حازم الحاج حسن في الدقيقة 21 وعلاء غرام في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

  • وصل متوسط الميدان الدفاعي لنادي حوريا كوناكري الغيني فودي كامارا اليوم الأربعاء 16 أوت 2023 إلى صفاقس تمهيدا لانضمامه للنادي الرياضي الصفاقسي

    وسيخضع صاخب لـ21 ربيعا للفحوصات الطبية اليوم قبل التوقيع الرسمي المنتظر غدا .


    يشار إلى أن النادي الصفاقسي سيخوض ليوم على الساعة 15:30 مباراة ودية أخيرة قبل انطلاق البطولة ومواجهة النادي البنزرتي في الجولة الافتتاحية

  • اكدت مصادر اعلامية أمس الثلاثاء 15 اوت 2023 ان نبيل الكوكي مدرب النادي الصفاقسي قرر فرض سرية


    مطلقة على تشكيلة فريق عاصمة الجنوب في لقاءه الافتتاحي في الرابطة المحترفة الاولى بملاقاة البنزرتي في الجولة الأولى من موسم 2023-2024 .


    وان موقف الكوكي للحفاظ على التركيز بين لاعبي الصفاقسي واشعال المنافسة في كافة المراكز خلال التدريبات المقبلة خاصة في ظل عدم حسم الإطار الفني تشكيل السي آس آس حتى الآن .


    ويركز نبيل الكوكي حاليا على تجهيز قوته الضاربة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة النادي البنزرتي يتصدرها الهادي قعلول ومحمد صالح المهذبي وفارس ناجي ووضاح الزايدي وأشرف الحباسي وبركات الحميدي وديبي وأمين الله الحبوبي ونابي كمارا وشادي الهمامي وموسى كونتي ومحمد النصراوي .

  • مراد القلال يستقيل من رئاسة فرع أكابر النادي الصفاقسي

    بقلم المغرب 13:25 16/08/2023 92 عدد المشاهدات

    أعلن مراد القلال رئيس فرع أكابر الكرة الطائرة في النادي الصفاقسي اليوم الأربعاء 16 أوت 2023 عبر تدوينة


    نشرها في حسابه الشخصي على "فايسبوك" انسحابه من مهامه بعد أيام قليلة من تعيينه من قبل الهيئة المديرة.

    وكتب مراد القلال: "أعلن اليوم إنسحابي من رئاسة فرع كرة الطائرة من النادي الرياض الصفاقسي متمنيًا التوفيق للهيئة التسييرية في اختيار رئيس فرع جديد يقوم بإنتداب اطار فني لكل الأصناف".

  • Bonne chance et bonne saison pour la Juve El Arabe.


    Faudra de la stabilité et arrêtez les mêmes bêtises des précédentes saisons avec 3 a 4 entraîneurs par an et des decisions incompréhensibles de la présidence.


    N'oublions pas que le dernier résultat du CSS la saison dernière en championnat permet au Ghoul Ifri9ya de jouer cette année sa compétition préférée.

  • les gens qui ont une bonne réputation n'ont pas trop réussi

    Peut être qu'avec lui ça ira

    La nouvelle Tunisie lui faut des roublards

    En Tunisie Oui, les gens honnêtes n'ont aucune chance de réussir, mais la je m'inquiète pour le CSS car un avocat qui connaît bien la loi et qui vit au dessus de ses moyens peut causer des dégâts

Participate now!

Vous n’avez pas encore de compte? Inscrivez-vous maintenant et faites partie de notre communauté!