La Gazette Du CSS [2023-2024]

  • الشرطة العراقي يضم حسين من الصفاقسي التونسي


    أعلن نادي الشرطة حامل لقبالدوري العراقي الممتاز، مساء اليوم الأربعاء، تعاقده الرسمي مع لاعب الوسط الهجومي حسين علي قادماً من النادي الرياضي الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر.


    وقال الشرطة عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك": "عازفٌ جديد بسمفونية القيثارة"، دون أن يكشف عن تفاصيل الصفقة من مدة التعاقد والمقابل المادي.


    وسيخوض حسين علي تجربته الثانية في الدوري العراقي بعد أن لعب بين صفوف الزوراء في مناسبتين، الأولى من 2014 إلى 2018 والثانية من 2019 إلى 2021.


    وفسخ اللاعب عقده مع الصفاقسي التونسي بالتراضي في وقت سابق من الشهر الحالي، رغم مرور شهر واحد فقط على التجديد، بعد أن لعب بين صفوف زعيم الجنوب لمدة موسمين.


    وسيكون حسين علي ضمن قائمة منتخب العراق الأول، بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، المشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية، المقرر انطلاقها في السابع من سبتمبر المقبل خلال فترة التوقف الدولي، وسيتواجد في البطولة البلد المضيف والمنتخب اللبناني ومنتخب الهند.

  • النادي الصفاقسي : اجتماع هام غدا الخميس


    من المنتظر أن يجتمع رجال النادي الصفاقسي غدا الخميس 24 أوت لفتح باب الترشحات لرئاسة وعضوية الفريق للمدة النيابية (2023-2025) وتعيين رئيس لجنة الدعم في النادي في ظلّ الصعوبات المالية التي تمرّ بها الجمعية.



    ورغم مرور ثلاثة أسابيع على الأقل لقدوم نبيل الكوكي إلا أن هذا الأخير لم يمضِ عقده رسميا مع الفريق الى حدود كتابة هذه الاسطر.

  • النادي الصفاقسي : 30 لاعب على ذمة الكوكي في الموسم الرياضي الحالي


    بعد التوقيع مع خالد الهمامي، فواد التيمومي و نابي كامارا سيكون على ذمة المدرب نبيل الكوكي خلال الموسم الرياضي الحالي 30 لاعب و فيما يلي كامل القائمة :


    حراسة المرمى : محمد الهادي قعلول،صبري بن حسن، ايوب العبيدي .


    ظهير أيمن :محمد صالح المهذبي، محمود غربال، خالد الهمامي.


    ظهير أيسر : عزيز السايحي، ٱدم السعيدي،فؤاد التيمومي.

    قلب دفاع : علاء غرام، محمد النصراوي، أسامة البحري، كونستون كوامي ،احمد العجال.


    وسط ميدان دفاعي : شادي الهمامي،فارس ناجي،موسى كونتي، نابي كامارا، ستيفان, فودي كمارا.


    وسط هجومي :عبد الله العامري،عزيز السكرافي .

    أجنحة : أشرف الحباسي، بركات الحميدي، يوسف بشة، إياد بالوافي،وضاح الزايدي .


    قلب_هجوم : أمين الله الحبوبي، حازم الحاج حسن، ديبي ڨوتي.

  • من المنتظر أن يعلن النادي الرياضي الصفاقسي في بلاغ له عن موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية يرافقه بلاغ ثان من اللجنة المستقلة للانتخابات عن فتح اجال تقديم الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للفريق للمدة النيابية القادمة.

    وفي هذا الإطار علمنا من مصادر موثوقة أن الجلسة العامة الانتخابية ستنعقد يوم 24 سبتمبر 2023 في حين ان اخر أجل لتقديم الترشحات سيكون يوم 9 سبتمبر من الشهر نفسه

  • من المنتظر ان يكون المنتدبان الجديدان فودي كامارا وفؤاد التيمومي مؤهلين لخوض مباراة الجولة الثانية من


    الرابطة المحترفة الاولى لموسم 2023-2024 والتي ينزل خلالها النادي الصفاقسي ضيفا على مستقبل المرسى يوم الاحد 27 اوت 2023 بملعب عبد العزيز الشتيوي.

    وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي امس الثلاثاء 22 اوت 2023 عن تعاقدها مع متوسط الميدان فودي كامارا القادم من نادي حورية كوناكري الغيني والظهير الايسر فؤاد التيمومي لمدة ثلاثة مواسم .وتجدر الاشارة ان هذا الثنائي التحق بالتمارين مع المجموعة منذ بداية الأسبوع تحت إشراف المدرب نبيل الكوكي إضافة إلى عودة الايفواريين للتمارين أيضا.

  • وافق النادي الرياضي الصفاقسي على إعارة مهاجمه الإيفواري الشاب بفريق النخبة فابيان وينلاي إلى اتّحاد تطاوين، وهي إعارة لمدّة موسم واحد، والهدف تمكين اللاعب من خوض أكبر عدد من المباريات في البطولة ومزيد تطوير إمكانياته وقدراته الكروية.


    بالمقابل، فإنّ اللاعب صابر السوداني الذي انتهت إعارته إلى تطاوين سيعود للتدرب مع فريق الأكابر حتّى يتمكّن الإطار الفني بقيادة نبيل الكوكي من أخذ فكرة عنه وعن إمكانياته ثمّ يتخذ موقفه النهائي بشأن الاحتفاظ به أو عودته لمواصلة اللعب مع أندية أخرى من الرابطة الأولى.


    من ناحية أخرى، سيجري نادي عاصمة الجنوب الأربعاء 16 أوت 2023، مقابلة ودية مع محيط قرقنة، منتظر أن يستغلها نبيل الكوكي لمعاينة القدرات الكروية لعدد من اللاعبين الموجودين مع الفريق الأول وآخرين صاعدين من فريق النخبة أمثال السكرافي والقشوري وبالوافي والمعروفي والسعيدي.

  • في حركة نالت استحسان كل الاطراف قرر المدرب نبيل الكوكي عشية مباراة النادي البنزرتي لحساب الجولة الاولى من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، ابعاد الجالية الايفوارية المكونة من ديبي برينقي و قنادو ستيفان سيبا و الحسن دومبيا وكونستون كوامي وجون اريال كوفي و ذلك بسبب مساومتهم الادارة عشية المباراة حيث طالب وكيل اعمالهم تمكينهم من مستحقاتهم المادية او الاضراب عن اللعب . الكوكي و في تصريح إعلامي عقب اللقاء المذكور اعلاه قال انه اللاعبين الإيفواريين قد نالوا عقابهم و سيعودون الى أجواء المباريات انطلاقا من مباراة مستقبل المرسى المبرمجة لهذا الأحد في ستاد عبد العزيز الشتيوي تمام الساعة الرابعة و النصف

  • يعلم النادي الرياضي الصفاقسي بتواصل عملية بيع الاشتراكات السنوية للموسم الرياضي 2023-2024 بجميع فئاتها وأصنافها المتوفرة بمركب النادي الرياضي الصفاقسي.


    عملية البيع متاحة لعموم الجمهور كامل أيام الأسبوع من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00.


    الأسعار:

    مدرجات باب عدد 2 و3 و4: 100 دينار

    كراسي 1 و2 (chaises 1 et 2): 400 دينار

    منصة رئيسية (centrale): 1000 دينار

    منصة شرفية (honneur): 1500 دينار Accès voiture : 1000 دينار

  • النادي الصفاقسي يستهدف ضم رشاد العرفاوي

    نسمة سبورالخميس 24 أوت 2023 - 10:08

    دخل النادي الصفاقسي في مفاوضات متقدمة مع الجناح رشاد العرفاوي لضمه في صفقة انتقال حر حال إنهاء اجراءات فسخ عقده مع الترجي..وكنا في نسمة سبور إنفردنا بخبر توصل العرفاوي إلى إتفاق مع الترجي على فسخ العقد بينهما.

  • هيئة النادي الصفاقسي تمدد آجال ترويج الانخراطات


    قررت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي بالتنسيق والتشاور مع اللجنة المشرفة على الجلسة العامة الانتخابية تمديد آجال اقتناء الانخراطات للموسم الرياضي 2022/2023 والتي تمكن أصحابها من المشاركة في أعمال الجلسة العامة (تصويتا ومناقشة) وذلك إلى غاية 9 سبتمبر المقبل تاريخ غلق باب الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للمدة النيابية الجديدة

  • المدرب الجديد للنادي الرياضي الصفاقسي إختار مساعده الأول للموسم القادم

    وإتفق الكوكي مع مسؤولي السي آس آس على أن يختار بمفرده الطاقم المرافق له، حيث سيتم الإعتماد على نادر الهبيري في خطة مدرب مساعد في إعادة للتجربة السابقة في شباب بلوزداد الموسم الماضي إضافة إلى قيس الغطاسي في خطة معد بدني أول وأنيس كمون معد بدني ثاني وعبد الغفار فرج الله في خطة مدرب حراس.


    يذكر أن الكوكي سينطلق في الإشراف على الفريق نهاية الأسبوع (الأحد أو الإثنين) بعد راحة قصيرة للاعبين الذين يصلون صباح الغد إلى تونس عقب المشاركة في البطولة العربية

Participate now!

Vous n’avez pas encore de compte? Inscrivez-vous maintenant et faites partie de notre communauté!