La Gazette Du CSS [2023-2024]

  • اعلن النادي الصفاقسي اليوم الاربعاء عن انتداب اللاعب فراس عايفية لمدة 3 مواسم وفق ما جاء على الصفحة الرسمية للفريق على شبكة التواصل الاجتماعي .

    يذكر ان اللاعب فراس عايفية سبق له الانضمام الى اندية الاولمبي الباجي والنجم الساحلي ونادي البنك الاهلي المصري.

  • حوار ودي مرتقب بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي


    يجري النادي الرياضي الصفاقسي بداية من اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 تربصا تحضيريا بالعاصمة استعدادا لبقية مشوار بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يتواصل حتى نهاية الأسبوع الجاري.


    زملاء الهادي قعلول سيواجهون مبدئيا وما لم يطرأ أي تغيير على البرمجة النجم الرياضي الساحلي الذي يستعد لملاقاة نادي الجيش الملكي المغربي بطل الدوري المحلي ببلاده في إطار الدور التمهيدي الثاني من كأس رابطة الأبطال الافريقية.

  • يتنقل النادي الرياضي الصفاقسي، الثلاثاء 5 سبتمبر 2023، إلى تونس العاصمة للدخول في تربّص مغلق يمتد إلى غاية نهاية الأسبوع، من أجل تدارك النقص الحاصل على مستوى أداء الفريق وجهازيته.


    وسيشارك في هذا التربّص ما لا يقلّ عن 30 لاعبا بمن فيهم الايفواريين الشابين الحسن دومبيا وجون اريال كوفي، اللذين يتدربان مع فريق النخبة، وكذلك آخر المنتدبين الذين تعاقد معهم النادي، وهم كلّ من فؤاد التيمومي وفودي كامارا وفراس عايفية.

  • عبَّر المهاجم التونسي الواعد أمين الحبوبي، لاعب النادي الرياضي الصفاقسي، عن رغبته في الانضمام إلى المنتخب التونسي خلال الاستحقاقات القادمة، مشيرًا إلى أنه يحلم بالمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا وكأس العالم مع "نسور قرطاج" وأن يتوج بلقب الدوري المحلي مع الصفاقسي.


    وتألق الحبوبي (20 عامًا) بشكل لافت مع فريقه خلال بداية الموسم الكروي الجديد من بطولة الدوري التونسي؛ إذ تمكن من تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة، وأسهم في قيادة فريق "عاصمة الجنوب" التونسي لتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة؛ إذ حقق 9 نقاط بعد مرور 3 جولات عن انطلاق المسابقة المحلية.

  • أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي ، عن تعيين شكري الزمزمي في خطة مدير فني جديد لفرع الشبان .


    يذكر أن الزمزمي سبق له العمل بعديد الفرق ، ابرزها الملعب التونسي والنادي الإفريقي . كما كانت له تجربة من بوابة الاصناف الشابة لمنتخبنا الوطني .

  • هدف وتمريرة حاسمة لمحمد كانتي في أول مباراة له مع

    لوسيل القطري3 -




    انتصر نادي لوسيل يوم أمس على ضيفه الغرافة بهدفين دون رد ، لحساب كأس الاتحاد القطري لكرة القدم .



    وشهدت المباراة تألق المهاجم الغيني السابق للنادي الرياضي الصفاقسي محمد كانتي ، بستجيله الهدف الأوله مع منحه تمريرة الهدف الثاني

  • طلب نبيل الكوكي، المدير الفني للنادي الصفاقسي، من إدارة الفريق عدم التفريط بالمدافع المحوري الدولي علاء غرام، والحفاظ عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023،


    قائد النادي الصفاقسي يمتلك عدة عروض للرحيل عن الفريق، أبرزها من فريق زينيت سانت بطرسبرغ الروسي بالإضافة إلى عدة عروض أخرى وصلته خلال الفترة الماضية من أندية فرنسية وتركية وخليجية.


    وتمسك الكوكي باللاعب غرام بعد تألقه الفترة الأخيرة، وطلب من إدارة النادي الصفاقسي عدم التفريط في اللاعب الدولي التونسي على الأقل خلال الميركاتو الحالي.

  • دارت مساء الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 بالمركب الشبابي طريق المطار صفاقس فعاليات الجلسة العامة الإنتخابية للنادي الأهلي الصفاقسي تحت إشراف السيد نور الدين بوقطفة رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات وبحضور السيد ناجي جراد ممثل عن المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بصفاقس و أعضاء الهيئة المديرة للنادي الأهلي الصفاقسي برئاسة السيد سمير الديماسي ومجموعة من أحباء الفريق..


    لم تجرى انتخابات في نهاية هذه الجلسة كما كان مبرمج له بسبب عدم تقدم أي قائمة لرئاسة النادي المدة النيابية المقبلة واقتصرت فعالياتها على تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع مع فسح المجال للحضور للتدخل وإبداء الرأي…


    جميع التدخلات أشادت بالمجهودات المبذولة من طرف الهيئة المديرة برئاسة السيد سمير الديماسي وشكرت رئيس النادي على تحمله مسؤولية رئاسة الجمعية المدة النيابية الفارطة و على دعمه المادي اللامتناهي للفريق طيلة موسمين من ماله الخاص،


    كما دعى جميع المتدخلين السيد سمير الديماسي إلى الترشح مجددا لرئاسة النادي الفترة النيابية القادمة لما فيه مصلحة وخير للنادي مؤكدين أنهم يدعمون السيد سمير الديماسي دعما كاملا ومتمسكين به لمواصلة المشوار على رأس النادي..و إثر الجلسة تقرر فتح فترة ثانية لقبول مطالب الترشح لرئاسة النادي من 06 سبتمبر إلى 10 سبتمبر 2023 و تحديد يوم 12 سبتمبر 2023 المقبل كتاريخ إجراء الانتخابات..

  • La direction du Club sportif sfaxien a reçu deux offres de recrutement du défenseur Alaa Ghram. La première du russe Zenit Saint-Pétersbourg, d'une valeur de 500 mille euros, et la seconde du club croate du Dinamo Zagreb.


    Il est à noter que les responsables du club sfaxien n’ont encore donné leur aval à aucune des deux offres présentées, précisant que le contrat actuel d’Alaa Gharam avec l’équipe expire en juin 2024.


    En revanche, la direction du CSS a convenu avec son joueur de 22 ans de renouveler son contrat avec l'équipe après la fin de la période du stage de l'équipe nationale tunisienne, qui se poursuit jusqu'après la confrontation amicale avec l'Egypte, le

  • La direction du Club sportif sfaxien a reçu deux offres de recrutement du défenseur Alaa Ghram. La première du russe Zenit Saint-Pétersbourg, d'une valeur de 500 mille euros, et la seconde du club croate du Dinamo Zagreb.


    Il est à noter que les responsables du club sfaxien n’ont encore donné leur aval à aucune des deux offres présentées, précisant que le contrat actuel d’Alaa Gharam avec l’équipe expire en juin 2024.


    En revanche, la direction du CSS a convenu avec son joueur de 22 ans de renouveler son contrat avec l'équipe après la fin de la période du stage de l'équipe nationale tunisienne, qui se poursuit jusqu'après la confrontation amicale avec l'Egypte, le

    Le football Russe est un foot très physique, difficile pour les joueurs de notre championnat de maintenir son rythme, s'il veut sortir ce serait mieux pour la Croatie

  • c'est vrai ce qu'on dit que les abonnements ont fait rentrer deux millions de dinars dans la Caisse du club ?

    حسب موزاييك

    الترجي الرياضي باع 7000 اشتراك بزوز مليارات

    الصفاقسي باع 6000 اشتراك بمليار و 200 مليون

    النادي الافريقي باع 6000 اشترك بمليار واحد

    النجم الساحلي باع 3100 اشتراك بنصف مليار

  • يتساءل الشارع الرياضي في تونس عن مصير مباراة كأس السوبر التونسي لموسم 2021-22 بين الترجي والنادي الصفاقسي، إذ كان من المفترض أن تقام في 28 من ديسمير/كانون الأول 2022، ولكن تقرر تأجيلها لموعد غير معروف حتى الآن بسبب ضغط روزنامة المباريات بين الدوري المحلي ومشاركة الفرق التونسية في المسابقات القارية، بالإضافة إلى استحقاقات منتخب تونس الدولية.


    وكشف حسن زيان عضو الاتحاد التونسي لكرة القد أنه تم بالفعل طرح ملف مواجهة السوبر التونسي بين الترجي والنادي الصفاقسي خلال آخر إجتماع للمكتب الجامعي قبل مدة دون أن يتم الحسم في موعد المواجهة ولكن من المؤكد أن يتم حسم موعد اللقاء خلال الإجتماع المقبل.


    وأضاف المصدر ذاته أن فكرة الإلغاء غير مطروحة أبدا، بل أن اتحاد الكرة يحرص على استمرارها بعد سنوات من الغياب وعدم الانتظام وضبط موعد محدد لها من المرجح أن يكون مع افتتاح كل موسم جديد في تونس على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

  • قمة مباريات الجولة الخامسة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي بتاريخ 24 سبتمبر 2023، قد تؤجل من قبل مكتب الرابطة بسبب تزامن التاريخ المذكور مع موعد الجلسة العامة الانتخابية لفريق عاصمة الجنوب.


    هذا في صورة تلقي اللجنة المشرفة على الجلسة الانتخابية لملف ترشح قائمة أو أكثر لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للفريق، باعتبار أن آخر أجل لذلك يوم 9 سبتمبر الجاري، والتأكد نهائيا يوم الاثنين من وجود ترشحات أو عدمها على اعتبار أن عملية التقديم تمر عبر مصالح البريد دون سواها.

Participate now!

Vous n’avez pas encore de compte? Inscrivez-vous maintenant et faites partie de notre communauté!