La gazette de l’EST [2023-2024]

  • Communiqué : Service de Livraison des Abonnements Maintenant Disponible


    Chers supporters de l’Espérance Sportive de Tunis,


    Nous avons le plaisir de vous informer que le service de livraison pour les abonnements est désormais opérationnel et prêt à vous servir. Si vous souhaitez recevoir votre abonnement à votre adresse en Tunisie, il vous suffit de remplir vos informations exactes via ce lien :


    Formulaire : https://tinyurl.com/livraisonEST


    Si vous avez déjà choisi l’option de livraison lors de votre commande sur notre site, vous n'avez pas besoin de remplir ce formulaire.


    Une fois que vous aurez rempli le formulaire, notre équipe dédiée à la livraison veillera à ce que votre abonnement vous parvienne en toute sécurité et dans les délais les plus brefs, sous 48 heures.


    Pour toute question ou information additionnelle concernant le processus de livraison, n'hésitez pas à nous contacter par e-mail à l'adresse : livraison@teskerti.tn. Notre équipe se fera un plaisir de répondre à toutes vos questions et de vous fournir l'assistance nécessaire.


    Il est à noter que la livraison est totalement gratuite pour toute la Tunisie.


    De plus, nous sommes heureux de vous annoncer que la livraison à l'étranger sera disponible à partir de la semaine prochaine. Si vous résidez en dehors de la Tunisie, soyez prêts à bénéficier de cette option très prochainement.


    إعلان : خدمة توصيل الاشتراك متاحة الآن


    يسعدنا أن نُعلِن لكم عن توفّر خدمة توصيل الاشتراكات الآن وجاهزيّتها لخدمتكم. إذا كنتم ترغبون في استلام اشتراككم عنوانكم في تونس، ما عليكم سوى ملء معلوماتكم الدقيقة عبر هذا الرابط:


    النموذج: https://tinyurl.com/livraisonEST


    إذا كنتم قد اخترتم بالفعل خيار التوصيل أثناء عملية الشراء عبر موقعنا، فليس عليكم ملء هذا النموذج.


    بمجرد ملء النموذج، سيقوم فريقنا المختص بالتوصيل بضمان وصول اشتراككم إليكم بأمان وفي أقصر وقت ممكن، وذلك خلال مدة تصل إلى 48 ساعة.


    لأية استفسارات أو معلومات إضافية بخصوص عملية التوصيل، لا تترددوا في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان: livraison@teskerti.tn. سيسعد فريقنا بالإجابة على جميع أسئلتكم وتقديم المساعدة اللازمة.


    يرجى ملاحظة أن خدمة التوصيل مجانية بالكامل لجميع مناطق تونس.


    بالإضافة إلى ذلك، يسرنا أن نعلن لكم أن خدمة التوصيل إلى الخارج ستكون متاحة ابتداءً من الأسبوع القادم. إذا كنتم تقيمون خارج تونس، فكونوا على استعداد للاستفادة من هذا الخيار قريبًا جدًا.

  • Lot 3 sur Teskerti épuisé, il ne reste que les abonnements Tribune à 800 DT encore disponible sur Teskerti pour toutes les autres catégories c'est SOLD OUT


    Teskerti attend le feu vert pour lancer un 4 lot qui sera dédier qu'aux abonnements pelouse et Tribune


    La vente continue au parc B


    aujourd'hui Derbali sera officiellement présenté via Taraji +

  • championnat de Tunisie natation :


    notre nageur Esperantiste Hafnaoui a gagné 2 médailles d'or en 800 m nage libre


    notre nageur Esperantiste Rahmouni a gagné une médaille d'or avec un nouveau recors national


    Bravo a nos deux nageurs


    Taraji ya DAWLA

  • Et pour la réception ?

  • Aprés le championnat nchalah


    entant que champion de Tunisie


    section natation fera un grande cérémonie pour Hafnaoui et ses champions

    Inch'Allah.

    Et pourquoi ça n'a pas été fait quand tu l'as mentionné?

  • championnat de natation 2 eme jour :


    16 médailles d'or

    10 médailles d'argent

    7 médailles de bronze


    l'EST en tete du classement


    mention spécial pour Rahmouni et Hafnaoui ... aussi Jamila boulakbech et Ameni souidi

  • Une bonne nouvelle pour le peuple sang et or


    la vente des abonnements sera bientôt possible dans tous les Taraji store au pays


    35 boutiques réparties sur toute la Tunisie


    l'EST se rapproche de son peuple


    n7ebo un nouveau recors de 30 000 abonnés

  • les primes de la CDM sont arrivées


    بلاغ


    تعلم الجامعة التونسية لكرة القدم أن حساباتها قد توصلت بتاريخ اليوم 16 أوت 2023 بالمنحة المحولة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم للفرق التي شارك لاعبوها مع المنتخب التونسي في كأس العالم قطر 2022.

    - تبلغ القيمة الجملية لهذه المنحة:

    مليون و494 ألف و731 دولار ( 4 ملايين و576 ألف و428 دينار ، حسب سعر صرف الدولار إلى الدينار بتاريخ اليوم 16 أوت 2023 )، موزعة كالآتي:

    •الترجي الرياضي التونسي: 525 الف و 620 دولار ( مليون و609 الاف و293 دينار ، حسب سعر صرف الدولار إلى الدينار بتاريخ اليوم 16 اوت 2023)

    •النادي الافريقي: 312 الف و 87 دولار (955 ألف و516 دينار ، حسب سعر صرف الدولار إلى الدينار بتاريخ اليوم 16 اوت 2023)

    •النجم الرياضي الساحلي: 262 الف و 810 دولار ( 804 ألف 647 دينار، حسب سعر صرف الدولار إلى الدينار بتاريخ اليوم 16 اوت 2023)

    •الاتحاد الرياضي المنستيري : 197 الف و 107 دولار ( 603 ألف 486 دينار، حسب سعر صرف الدولار إلى الدينار بتاريخ اليوم 16 اوت 2023)

    • النادي الرياضي الصفاقسي: 197 الف و 107 دولار (603 ألاف 486 دينار ، حسب سعر صرف الدولار إلى الدينار بتاريخ اليوم 16 اوت 2023)


    - لا تغطي هذه المنحة جملة الديون المتعلقة بذمة كل فريق من الفرق المذكورة أعلاه لدى الجامعة التونسية لكرة القدم والمتمثلة أساسا في التسبقة التي تحصلت عليها هذه الجمعيات بطلب منها لتسوية بعض النزاعات والملفات العالقة بذمتها.


    - لم يقم الاتحاد الافريقي لكرة القدم الى حد الآن بتحويل القسط الأخير من منح مشاركة الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري في المسابقات الافريقية والتي طالب الفريقان من الاتحاد الافريقي بتحويلها الى الجامعة التونسية لكرة القدم مقابل انتفاع الجمعيتين بطلب منها بتسبقة من الجامعة لتسوية بعض النزاعات و الملفات المتعلقة بالجمعيتين .

    فور تحويل الاتحاد الافريقي لكرة القدم لهذه المنحة سوف يتم استخلاص المبلغ المتبقي من ديون الجمعيتين لدى الجامعة وفي صورة وجود رصيد إيجابي لأي ناد بعد استخلاص الدين المتعلق بذمته لدى الجامعة، سوف يقع تحويل المبلغ المتبقي إلى حساباته .

  • علم موقع نسمة سبور من مصادره الخاصة أن صانع الألعاب المغربي صابر بوغرين قدم شكوى أمام غرفة فض النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يطالب فيها بالحصول على مبلغ 270 ألف دولار أي 835 ألف دينار قيمة مستحقات متأخرة لدى فريقه الترجي.

Participate now!

Vous n’avez pas encore de compte? Inscrivez-vous maintenant et faites partie de notre communauté!